Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تدريبات تأهيلية لـ شيكابالا وغياب طارق حامد.. تفاصيل مران الزمالك استعدادا للداخلية

 كتب:  محمد الهادي
 
تدريبات تأهيلية لـ شيكابالا وغياب طارق حامد.. تفاصيل مران الزمالك استعدادا للداخلية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم 13 يونيو الجاري ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى 4 مجموعات لأداء فقرة تدريبات تأهيلية خفيفة خلال مران اليوم الذي أقيم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية وإطالات بالكرة وبدون الكرة، بجانب سباق سرعات بين اللاعبين في جزء صغير من الملعب، وذلك تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم وذلك بسبب خوض الفريق لقاء ودي غدا أمام المصرية للاتصالات في إطار الاستعداد لمواجهة الداخلية فى كأس مصر.

محاضرة فنية

وألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووجه المدرب البرتغالي بعض التعليمات الفنية والخططية للاعبين لتنفيذها خلال المران، كما شرح بعض الأدوار الفنية المطلوبة منهم والخاصة بالتحركات داخل الملعب .

وحرص أسامة نبيه المدرب العام على توجيه بعض التعليمات للمهاجمين لتنفيذها خلال مران اليوم.

بن شرقي في التدريبات الجماعية

شارك المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد.

وأدى اللاعب التدريبات التأهيلية والفنية بشكل طبيعي وقوي مع زملائه بالفريق ، بعدما انتهي بن شرقي من البرنامج التدريبي الذي وضع له الجهاز الفني بعد عودته من إلى القاهرة يوم الخميس الماضي.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعب بصورة جيدة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا للمباريات المقبلة.

شيكابالا يؤدي تدريبات تأهيلية

أدى محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم، وذلك تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

ويؤدي “شيكابالا” المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص له استعدادا للفترة المقبلة، وذلك بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

واكتفى “شيكابالا” بأداء التدريبات التأهيلية وبعدها أدى وحدة تدريبية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

تقسيمة قوية

خاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية خلال مران اليوم، وقاد أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود المدرب، التقسيمة في حضور البرتغالي فيريرا المدير الفني الذي حرص على توجيه التعليمات للاعبين وتصحيح الأخطاء.

وحرص المدير الفني على تجربة بعض اللاعبن في أكثر من مركز خلال التقسيمة الفنية.

تدريبات إضافية للرباعي

خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة فنية إضافية للرباعي يوسف إبراهيم “أوباما” ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومحمد أشرف “روقا”.

وأدى الرباعي وحدة تدريبية بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، وذلك تحت إشراف “فيريرا”.