Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد حلمي مستمر في الصدارة.. إيرادات أفلام «عيد الفطر» هذا الأسبوع

 كتب:  مؤمن نصر
 
أحمد حلمي مستمر في الصدارة.. إيرادات أفلام «عيد الفطر» هذا الأسبوع
أفلام العيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لازال النجم أحمد حلمي يتصدر إيرادات هذا موسم أفلام عيد الفطر، بفيلمه الجديد "واحد تاني"، حيث أنه حافظ على الصدارة منذ طرح الفيلم وحتى الآن، ومن خلال السطور التالية نستعرض إيرادات أفلام العيد هذا الأسبوع.

حصل فيلم "واحد تاني" على إيرادات تقدر بـ 55 مليون و600 ألف جنيه، منذ عرضه بدور العرض السينمائي، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد حلمي كلا من نسرين أمين وروبي وسيد رجب وعمرو عبد الجليل وأحمد مالك ونور إيهاب وآخرين من نجوم الفن ويعود به حلمي للسينما بعد غياب 3 سنوات.

أما فيلم "العنكبوت" فجاء في المركز الثاني بإيرادات تقدر بـ 32 مليون و659 الف جنيه، وهو من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين وريم مصطفى ويسرا اللوزي، بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وشيكو وآخرين من الفنانين وينتمي العمل لنوعية الأكشن والإثارة.
ويأتي في المركز الثالث فيلم "زومبي" والذي حصل على إيرادات وصلت إلى 17 مليون و341 ألف جنيه، والفيلم بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني وهاجر أحمد بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف في مواقف كوميدية.
أما فيلم "فارس" فحصل على إيرادات تقدر بـ 616 ألف جنيه، بطولة أحمد زاهر وحسين فهمي وإيمان العاصى ونهال عنبر وأحمد صفوت وملك أحمد زاهر وعابد عنانى واللبنانية باميلا الكيك ورنا رئيس، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.