Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صور| غرق 9 أشخاص بشواطئ الإسكندرية.. وقائد الغواصين يكشف لـ «العاصمة» التفاصيل

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
صور| غرق 9 أشخاص بشواطئ الإسكندرية.. وقائد الغواصين يكشف لـ «العاصمة» التفاصيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت محافظة الإسكندرية والساحل الشمالي، وقوع 3 حالات غرقى جدد، بالتزامن مع ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وتزامنا مع تحذيرات الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة من نزول البحر ورفع الرايات الصفراء والحمراء.

وأعلن الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير فى الإسكندرية، تلقيه إشارة بوقوع 3 حالات غرق بشواطئ سيدي بشر، والحالة الثانية بقرية فينوس فى أبو صير ببرج العرب والحالة الثالثة لشاب من محافظة القاهرة، غرق فى قرية سلسبيل، بالساحل الشمالي.

وقال "المالحي" قائد غواصين الخير فى الإسكندرية: إنه تلقى إشارة منذ قليل تفيد بوقوع حالة غرق لشاب يدعى عماد محمد عبد المقصود الخولي، ٢٠ سنه، مقيم بمحافظة المنوفية، غريق فى شاطئ سيدي بشر المميز البوابة ٢ أمام فندق رمادا.

وأضاف المالحي خلال تصريحات لـ "العاصمة" أن الحالة الثانية لشاب يدعى يونس مستور هيبه، مقيم بمنطقة برج العرب، يبلغ من العمر ١٧ سنة، غريق في قرية فينوس في أبو صير ببرج العرب، غربي الإسكندرية.

ولفت قائد غواصين الخير فى الإسكندرية، إلى أن الحالة الثالثة لشاب يدعى محمد سيد عبد الحميد، 20 سنه غرقان فى الساحل الشمالي قرية سلسبيل عند الكيلو ٦١، مشيرا إلى أنه وجه نداء لجميع الغطاسين فى الإسكندرية بالتوجه إلى أماكن الغرق المساهمة فى انتشال الجثامين.

وشدد المالحي على ضرورة اتباع جميع التعليمات التي وضعتها الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، بعدم نزول البحر أثناء الرايات الحمراء، وتوخي الحذر أثناء رفع الرايات الصفراء.

وشهدت محافظة الإسكندرية اليوم الإثنين وقوع 6 حالات غرق بشواطئ متفرقة فى المحافظة ليرتفع عدد حالات الغرق في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إلى 9 حالات.