Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مستشفى بالبحيرة تنجح في إجراء 3 عمليات متقدمة في جراحة العظام

 كتب:  محمود عبد الصبور
 
مستشفى بالبحيرة تنجح في إجراء 3 عمليات متقدمة في جراحة العظام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بجهود ونجاح طاقم الفريق الطبي بمستشفى أيتاي البارود في إجراء  ثلاث عمليات ذات مستوى متقدم، حيث نجح الفريق الطبي بمستشفى الدكتور حمدي الطباخ بأبو حمص بإجراء ثلاث عمليات متقدمة من عمليات مناظير جراحه العظام، حالة رباط صليبي خلفي، وحالتين إصلاح وتر العضلة الدوارة بالكتف.

وقام بإجراء هذه العمليات فريق مكون من: عمر شلبي دكتوراه في جراحة العظام في مستشفيات الهيئة التعليمية ، ومحمد ممدوح إخصائي العظام بالمستشفى، وحمدي مدين إخصائي العظام بالمستشفى ، محمد القصاص أستاذ التخدير بجامعة الأزهر ، وتحت إشراف د.مسعد حميده رئيس قسم العظام بالمستشفى.

وقد أشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك في هذه العمليات، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الانتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.
 
وأعرب عن خالص شكره وتقديره للدكتور محمد مبارك  مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما أكد الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لاهالي البحيرة ، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة .


وأكد  محافظ البحيرة على حرص الدولة بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الانتظار للعمليات الجراحية لتخفيف المعاناة عن المرضى وإنهاء قوائم الانتظار وإتاحة الخدمة الطبية بأعلى جودة وكفاءة وفاعلية لجميع المرضى بالتساوي وفي جميع المستشفيات بمختلف أنواعها، دون تحميل المواطن أية أعباء مالية حرصاً من الدولة على توفير حياة كريمة للمواطن المصري