Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشرف زكي لـ«العاصمة»: معنديش معلومة عن هشام سليم

 كتب:  مؤمن نصر
 
أشرف زكي لـ«العاصمة»: معنديش معلومة عن هشام سليم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من القلق والتوتر تسيطر على جمهور النجم هشام سليم في كافة أنحاء الوطن، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن تدهور حالته الصحية بسبب مضاعفات إصابته بمرض السرطان، ورغم تداول تلك الأقاويل بشكل واسع عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن كل المقربين من هشام سليم ملتزمون الصمت، وهو ما أثار جدلاً واسعاً.

وتواصل "العاصمة" مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ولكنه أكد أنه لا يعلم أى شئ عن الفنان هشام سليم، وقال في تصريح خاص: أنا معنديش معلومة عن هشام سليم، واستقبلت العديد من المكالمات الهاتفية اليوم لمعرفة أى تفاصيل عنه ولكنني لا أعلم شئ.

وكانت ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية بشأن الحالة الصحية للفنان الكبير هشام سليم، والتي تؤكد تدهور حالته نتيجة مضاعفات إصابته بمرض السرطان.

ورغم ما يتردد من أقاويل عديدة إلا أن عائلة الفنان لا زالت تلتزم الصمت في ظل رفضهم الشديد الإفصاح عن تفاصيل مرضه وحالته رغبة منها بعدم المتاجرة بمرضه عبر السوشيال ميديا.

وكان أثار خبر تدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم، قلق جمهور ومحبيه، بعدما تم تداوله على نطاق واسع، وتفاعل الجمهور بالدعاء له بالشفاء وتجاوزه تلك الأزمة بسلام.

ويتردد أن الفنان هشام سليم، يقيم بإحدى المدن الساحلية، منذ اكتشاف مرضه حيث قرر الانعزال والابتعاد عن الأنظار بسبب علامات المرض التي بدأت الظهور عليه.