Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصطفى كامل لـ«العاصمة»: لم أحسم موقفي من الترشح لكرسي النقيب

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مصطفى كامل لـ«العاصمة»: لم أحسم موقفي من الترشح لكرسي النقيب
مصطفى كامل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 كشف الفنان مصطفى كامل، عن موقفه النهائي من الترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية، بعد أنباء استعداداه لتقديم أوراقه للانتخابات، ليكون خلفا للفنان هاني شاكر والذي تقدم باستقالته بشكل نهائي ورسمي.

وقال مصطفى كامل في تصريح لـ«العاصمة»: «كل ما يتردد بشأن استعدادي لتقديم أوراقي للترشح على منصب نقيب الموسيقيين غير حقيقي بالمرة، وليس لدي رغبة في الترشح، ولكن قد وصلتني اتصالات عديدة من كبار الموسيقيين وأصدقائي في الوسط الغنائي يطالبوني بالترشح وأواجه ضغط كبير منهم، وبالرغم من ذلك أشعر بسعادة شديدة لأن هذا يؤكد ثقتهم الكبيرة في شخصي، وهذه في حد ذاتها مسؤولية كبيرة».

وتابع: «لا أنكر أن تشجيع الموسيقيين في ومطالبتهم لي في الترشح جعلني أفكر في الأمر من جديد إلا أنني حتى الآن لم أحسم موقفي النهائي ولم أحدد مصيري من الترشح، وأسترك الأمر لله سواء للترشح لكرسي النقيب من عدمه».

وأضاف: «في النهاية أشكر كل أصدقائي والموسيقيين الذين يحدثنوني من جميع المحافظات على ثقتهم الكبيرة بي وإيمانهم بأنني الأصلح من وجهة نظرة لهذا المنصب، ووضع آمالهم في».

وكانت قد قررت نقابة المهن الموسيقية، فتح باب الترشح على منصب النقيب الجديد بعد تقديم الفنان هاني شاكر استقالته بشكل رسمي ونهائي.

وتحدد عقد الانتخابات يوم 11 أكتوبر المقبل، ليكون موعد اختيار النقيب الجديد والمنتظر، وجاء ذلك بعد اجتماع مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، اليوم، لبحث ومناقشة تداعيات استقالة الفنان هاني شاكر، والإعلان عن إجراءات اختيار النقيب الجديد.