Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الخريطة الأولية لـ استعدادات مسلسلات رمضان 2023

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
الخريطة الأولية لـ استعدادات مسلسلات رمضان 2023
نجوم رمضان 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استعدادات مسلسلات رمضان 2023.. يبدو أن صناع الأعمال الدرامية قرروا التحضير للماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023 مبكرا، حيث أعلن الكثير من النجوم استعدادهم للسباق من خلال مسلسلات جديدة جار تحضيرها حاليا، لتكون جاهزة للتصوير قريبا، وخلال السطور التالية يرصد العاصمة أبرز هذه الأعمال.

استعدادات مسلسلات رمضان 2023

"الكبير أوي 7"

يعتبر النجم أحمد مكي، هو أول النجوم الذين أعلنوا استعدادهم للسباق المقبل، وذلك بتقديم جزء سابع من مسلسله "الكبير أوي"، حيث شهد تتر نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء السادس الإعلان عن الجزء الجديد والذي بدأ العمل عليه مؤخرا.

"بابا المجال"

وأعلن النجم مصطفى شعبان، بمجرد انتهاء الموسم الماضي، ونجاح مسلسله الأخير "دايما عامر"، عن مسلسله المقبل والذي يحمل عنوان "بابا المجال"، ويعود به للدراما الشعبية على غرار مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي شارك في بطولته العام قبل الماضي إلى جانب عمرو سعد.

"العمدة"

وينضم للقائمة، النجم محمد رمضان، الذي أعلن مؤخرا عن عمله المقبل والذي يعود فيه للتعاون مع المخرج محمد سامي، بعمل يحمل عنوان "العمدة"، حيث يعتبر ذلك التعاون الثالث بين الثنائي بعد مسلسلي "الأسطورة" و"البرنس".

"ستهم"

وكشفت النجمة روجينا مبكرا أيضا عن استعدادها للسباق المقبل 2023، بمسلسل "ستهم"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الموسم الماضي من خلال مسلسل "انحراف" والذي دارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

"الحشاشين"

بدأ النجم كريم عبد العزيز، استعداده للموسم المقبل أيضا، بعدما أعلن عن مسلسله الجديد "الحشاشين" والذي كان حلم مؤجل له، ويتعاون فيه مع الكاتب كمال عبدالرحيم، بينما تتولى إنتاجه شركة سينرجي.

"سوق الكانتو"

وينافس أمير كرارة في الموسم المقبل، بمسلسل يحمل عنوان "سوق الكانتو"، والذي يتولى كتابته المؤلف هاني سرحان، الذي يعكف حاليا على كتابة سطوره ليكون على قائمة أعمال الموسم.

"لام شمسية"

وبعد غيابها عن الموسم الماضي، تعود النجمة منى زكي بمسلسل جديد يحمل عنوان "لام شمسية"، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان 2021 من خلال مسلسل "لعبة نيوتن".

"أرض النفاق 2"

ويعود النجم الكوميدي محمد هنيدي لصفوف نجوم رمضان بعد غياب 4 سنوات، وذلك بالجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، حيث بدأت تحضيرات العمل تحت قيادة شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مسلسل ياسمين 2023

وانضمت النجمة ياسمين عبدالعزيز للسباق، بمسلسل جديد لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وذلك بعد غيابها عن السباق الماضي بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها والتي أجبرتها على الابتعاد، وتجدد التعاون من خلال العمل الجديد مع زوجها النجم أحمد العوضي، بعد نجاحهما في مسلسل "اللي مالوش كبير".

عودة يوسف الشريف

ويعود النجم يوسف الشريف للسباق الرمضاني المقبل، بعد غيابه الموسم الماضي، وكان قد أعلن مؤخرا عن تجهيزه لعمل جديد لم يستقر على اسمه حتى الآن.