Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأهلي يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات على حساب فاركو

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
الأهلي يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات على حساب فاركو
فريق الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يحل فريق فاركو ضيفا ثقيلا على نظيره النادي الأهلي، في اللقاء الذى يجمع الفريقين على ستاد السلام ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة للأهلي وفاركو  

من المقرر أن تذاع المباراة علي فضائية أون تايم سبورت، مع وجود ستوديو يضم مجموعة من كوكبة الرياضة، كونها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي وفاركو، بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة للمسابقة بإستاد الإسكندرية، سجل رباعية الأهلي كل من مجدى أفشة هدفين ومحمد شريف وحسين الشحات ولكل منهما هدف، وسجل أحمد إبراهيم الصغيري هدف فاركو الوحيد.

أهداف الأهلي من لقاء فاركو  

يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل السلبي مع المقاولون العرب في الجولة الأخيرة للمسابقة، في المقابل خسر فاركو من طلائع الجيش بهدف دون رد في نفس الجولة.

وطالب البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق فوز مهم في محاولة تصحيح المسار المحلى، أملآ في تعثر الزمالك واستمرار المنافسة على لقب المسابقة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فاركو

ومن المتوقع أن يدخل ريكاردو سواريش المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني ومحمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول.

في خط الوسط: رامي ربيعة ومحمد محمود واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني.

في خط الهجوم: حسام حسن.

طاقم حكام الأهلي وفاركو بالدوري

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفاركو، على النحو التالي:

أحمد الغندور حكمًا للساحة ويعاونه كل من أحمد حسام طه وهاني عبد الفتاح مساعدين، ومبروك نبيل حكم رابع، ويتواجد على تقنية الفيديو كلا من محمود عاشور وأسامة السيد.

موقف الفريق بجدول المسابقة

يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة بعدما لعب 26 مباراة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة.