Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هشام جمال للراحلة دلال عبد العزيز: شكرا على جمالك وطيبتك وخفة دمك

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
هشام جمال للراحلة دلال عبد العزيز: شكرا على جمالك وطيبتك وخفة دمك
دلال عبد العزيز وهشام جمال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص المنتج هشام جمال، على تقديم إهداء خاص من خلال فيلمه الجديد "تسليم أهالي"، لروح الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز من خلال تتر العمل المنتظر عرضه مساء اليوم بالسينمات.

ونشر هشام جمال، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" جزء من تتر الفيلم قبل عرضه خلال فيديو قصير، موجها من خلاله رسالة إلى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قبل ذكرى وفاتها الأولى.

وكتب هشام جمال: "أثناء آخر تجربة مشاهدة لفيلم تسليم أهالي قبل نزوله صورت الجزء ده عشان أقول لـ الأم والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز الله يرحمها: شكرا يا أستاذة بثينه على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك".

وتابع: وقبل سنويتها بأيام عايز أطلب منكم تدعولها بالرحمة هيا وأستاذ سمير غانم الله يرحمه وإن شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله.

وكان قد حرص هشام جمال على كتابة إهداء للثنائي الشهير عبر التتر، جاء كالتالي: "إهداء إلى روح أسطورة الكوميديا سمير غانم، والفنانة الأم دلال عبد العزيز".

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيب بشري والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

ويشارك هشام ماجد ودنيا سمير غانم في بطولة الفيلم كل من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ولوسي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وعبد الله مشرف ومحمد أوتاكا وعمرو وهبة، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.