Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي «كأس العرب» 2022 والقنوات الناقلة

 كتب:  محمود جودة
 
موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي «كأس العرب» 2022 والقنوات الناقلة
مران منتخب مصر للشباب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كاس العرب 2022 والقنوات الناقلة.. يلتقي منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، بنظيره المنتخب السعودي، في نهائي كأس العرب للشباب الذي يقام في المملكة، مساء غد الأحد 7 أغسطس 2022.
 

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب 2022 

ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة السادسة والنصف من مساء الأحد، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية

وتذاع المباراة على قناة السعودية الرياضية "KSA Sports 1 HD" المفتوحة، كما تذاع على قناة "العراقية الرياضية".
 
وكان منتخب مصر تحت 20 عامًا قد اختتم استعداداته لمواجهة السعودية في نهائي كأس العرب، اليوم السبت، في المباراة المقرر لها غدا الأحد 6.30 بتوقيت القاهرة.
 
ومن المقرر أن يرتدي منتخب مصر للشباب زيه التقليدي الأحمر والشورت الأسود في مباراة نهائي كأس العرب تحت 20 عاما أمام السعودية المقرر لها غدا الأحد الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة.
 
وكان محمود جابر، المدير الفني لـ منتخب مصر للشباب مواليد 2003، أنه سعيد بوصول منتخبي مصر والسعودية إلى المباراة في بطولة "كأس العرب"، مشيرًا إلى أن المنتخب المصري اعتاد الوصول إلى هذه المراحل من البطولات، وأكد على بذل اللاعبين كل الجهد اللازم في النهائي المرتقب للظهور بالشكل اللائق بالكرة المصرية.
 
وأكد "جابر" أن الجمهور هو روح الفريق، وهم العنصر الداعم للاعبين بشكل دائم، مطالبًا المصريين بالسعودية بالحرص على مؤازرة اللاعبين خلال المباراة، بقوله: "ننتظر حضور المشجعين داخل الملعب وإن شاء الله نحتفل مع بعض باللقب العربي".
 
وكان ممثلون عن الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية قد رحبوا بمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، عقب تأهله لنهائي كأس العرب، التي تحتضنها الأراضي السعودية.

اقرأ أيضاً

انضمام 8 شباب.. قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري

 
وأقيمت احتفالية صباح اليوم الخميس بحضور اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر للشباب في السعودية، وكذلك الجهاز الفني بقيادة محمود جابر ولاعبي المنتخب المصري للشباب.
 
وفاز المنتخب المصري للشباب على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي كأس العرب، ليتأهل لمواجهة المنتخب السعودي صاحب الأرض، في نهائي البطولة مساء الأحد المقبل.
وكان منتخب مصر قد تأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة السعودية بعد الفوز على منتخب الجزائر بنتيجة (3-1).