Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. خالد الغندور: مصطفى فتحي سينضم إلى طلائع الجيش

 كتب:  محمود جودة
 
بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. خالد الغندور: مصطفى فتحي سينضم إلى طلائع الجيش
مصطفى فتحي بقميص التعاون
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أكد الإعلامي خالد الغندور أن لاعب الزمالك مصطفى فتحي في طريقه للانضمام إلى فريق طلائع الجيش، بعد منعه من السفر في المطار خلال توجهه إلى معسكر فريق التعاون السعودي بهولندا.
ونشر خالد الغندور عبر حسابه على إنستجرام: "مصطفى فتحي في طريقه لنادي طلائع الجيش".
 

انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي

 
وكان تقارير سعودية قد أكدت غياب مصطفى فتحي عن معسكر فريقه الجديد نادي التعاون السعودي المقام في هولندا منذ يوم 22 يوليو الماضي وحتى 16 أغسطس الجاري، استعدادًا للموسم الكروي الجديد في المملكة، وعدم انضمامه حتى الآن.
 
 
وأشارت بعض الأنباء عن أن غياب اللاعب عن معسكر التعاون السعودي كانت بسبب رغبته في الانتقال للنادي الأهلي المصري، وهو ما نفته العديد من الصحف السعودية، وأرجعت غياب اللاعب إلى منعه من السفر بسبب الخطمة العسكرية في مصر.
 

أسباب غياب مصطفى فتحي عن معسكر التعاون السعودي

 
وكان مصطفى فتحي قد وقع عقود انتقاله إلى نادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد موافقة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، الذي نشر فيديو خلال حديثه مع اللاعب وأعلن خلاله رغبته في الرحيل إلى التعاون السعودي.

تفاصيل عقد مصطفى فتحي مع التعاون السعودي

 
وتبلغ قيمة انتقال مصطفى فتحي إلى نادي التعاون مليون دولار، حصل نادي الزمالك على 60% منها، ويتبقى له 400 ألف دولار من قيمة الصفقة.
 
ووقع مصطفى فتحي، البالغ من العمر 28 عامًا على عقد طويل الأمد مع نادي التعاون السعودي حتى عام 2025، وتجري إدارة النادي برئاسة الدكتور سعود الرشودي اتصالات بعدد من المسؤولين في المنظومة الكروية المصرية لمعرفة سبب منع اللاعب من السفر وعدم انضمامه لمعسكر الفريق في هولندا، مع اقتراب منافسات الموسم الكروي الجديد في السعودية.
 
ومن المقرر أن يبدأ الدوري السعودي أواخر الشهر الجاري، ويخوض التعاون السعودي أولى مبارياته يوم 27 أغسطس بمواجهة نادي الفتح.