Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إبراهيم بائع الفريسكا ترك المهنة وتفرغ للطب وحصل على الامتياز

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
إبراهيم بائع الفريسكا ترك المهنة وتفرغ للطب وحصل على الامتياز
الطالب إبراهيم عبد الناصر بائع الفريسكا مع وزير الشباب والرياضة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

واصل الطالب إبراهيم عبد الناصر، المعروف بـ"بائع الفريسكا" تفوقه فى السنة الثانية من التحاقه بكلية الطب البشري، بجامعة الإسكندرية، وسط حالة من الدهشة والإعجاب، بسبب استمراره فى مواصلة التفوق.

وكشفت أسرة الطالب إبراهيم عبدالناصر، عن تفوق ابنهم للعام الثاني على التوالي، فى جامعة الإسكندرية، وتمكنه من الحصول على تقدير امتياز أسوة بما حصل عليه فى السنة الأولى عند التحاقه بكلية الطب جامعة الإسكندرية.

وأكدت أسرة طالب طب الإسكندرية، الشهير ب " بائع الفريسكا " أن إبراهيم لم يعد يواصل عمله فى مجال بيع الفريسكا على شواطىء الإسكندرية أو الساحل الشمالي والعلمين.

وكان الطالب إبراهيم، صاحب فيديو الأشهر الذي ظهر خلاله حاملاً صندوقه الخشبي لبيع الفريسكا فى الساحل الشمالي، وقام أحد زبائنه بسؤاله عن مؤهله الدراسي، فأجابه بأنه طالب ثانوية عامة وحصل على مجموع 99،6% فقام بتصويره لمدة 30 ثانية.

وقال الطالب إبراهيم بائع الفريسكا، آنذاك، أنه يرغب في الإلتحاق بكلية الطب، فوصل إلى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وحاول الوصول اليه، عدة مرات وأعلن الموافقة على منحه منحة واستقبله مجلس جامعة الإسكندرية وتم انهاء إجراءات قيده وأعلنت عدد من الجهات مساعدته لتحقيق حلمه.

وأصبح الطالب إبراهيم عبدالناصر أيقونة سكندرية ومثال يحتذى به أمام جميع طلاب الثانوية العامة فى كل مكان أملًا فى تخطى الصعاب والوصول إلى ما يسعون إليه.

 

 اقرأ أيضا:

الخارجية الصينية: نقدر جهود مصر للتوصل إلى وقف إطلاق النار فى غزة

الخارجية الصينية: نقدر جهود مصر للتوصل إلى وقف إطلاق النار...