Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد الاستجابة لمطالبه.. الأهلي يعود للمشاركة في مسابقات اتحاد الكرة

 كتب:  محمود جودة
 
بعد الاستجابة لمطالبه.. الأهلي يعود للمشاركة في مسابقات اتحاد الكرة
مران الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
يستعد النادي الأهلي للعودة للمشاركة في بطولتي كأس مصر والسوبر بعد الإعلان عن مقاطعتها بسبب، اعتراضًا على أداء الحكام خلال مباراته أمام فاركو في الدوري الممتاز، والتي تم خلالها إلغاء هدف صحيح للنادي الأهلي.

مشاركة الأهلي في كأس مصر

 
وكان الأهلي قد اشترط إقالة رئيس لجنة الحكام الكابتن عصام عبدالفتاح، والتحقيق مع حكم "الفار" مباراة الأهلي وفاركو وحكم الساحة محمود عاشور، بعد إلغاء هدف الأهلي بداعي التسلل، والذي أدى إلى تعادل الأهلي في المباراة بدون أهداف.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مصر المقاصة بكأس مصر

 
وذكرت مصادر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي ستعود للمشاركة في بطولات اتحاد الكرة (كأس مصر والسوبر المصري)، بعد الاستجابة لمطالبها، وتعيين الحكم مارك كلاتنبرج رئيسًا للجنة الحكم، والذي يهدف إلى تطوير المنظومة التحكيمية في مصر، والتي واجهت العديد من الانتقادات من عدة أندية خلال الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز 2021/ 2022.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر

ويستعد فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لمواجهة فريق مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل 14 أغسطس، في الساعة الثامنة مساءً، في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر موسم 2022/ 2023.

جدول ترتيب الدوري الممتاز

وخسر الأهلي النسخة الماضية من مسابقة كأس مصر أمام نادي الزمالك، بنتيجة (2-1)، والتي أقيمت على استاد القاهرة، نهاية شهر يوليو الماضي، ويأمل الفريق في استعادل نغمة تحقيق البطولات من خلال المنافسة في كأس مصر، خاصة بعد تراجع آماله في حقيق الدوري الممتاز، الذي يتصدره نادي الزمالك برصيد 72 نقطة وبفارق 10 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثالث.
 
 
وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الفوز بهدف نظيف سجله أليو ديانج في آخر مباراة جمعته مع مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.