Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقيقة وفاة هشام سليم بعد إصابته بمرض السرطان

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حقيقة وفاة هشام سليم بعد إصابته بمرض السرطان
هشام سليم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 لا زال يحظى النجم هشام سليم، باهتمام كبير من الجمهور بعد إعلان إصابته بمرض السرطان الذي يعاني منه حاليا، ويخضع بسببه للعلاج.

ويبدو أن اختفاء هشام سليم خلال الفترة الأخيرة، كان سببا وراء الشائعات التي أصبحت تطارده مؤخرا، حول مرضه، حيث ترددت شائعة جديدة تفيد بوفاته بعد صراع مع السرطان خلال الساعات القليلة الماضية مما أثار ذلك حزن جمهوره.

ونفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية من جديد تلك الشائعة، مؤكدا أن الفنان بخير ويحظى بالرعاية الطبية ويسير على خطته العلاجية، مطالبا الجميع له بالدعاء.

وأشار زكي إلى أنه على تواصل مستمر مع هشام سليم، وأن كل ما يتردد حوله مجرد شائعات ليس أكثر، وواصفا شائعة وفاته بالسخيفة.

وكان قد صرح هشام سليم مؤخرا لـ«العاصمة» قائلاً: الحمد لله أنا بخير وأجلس في العين السخنة خلال تلك الفترة حيث أنني أقضي فترة من الاستجمام هناك، وأتعامل مع مرض السرطان بالعلاج الذي حدده لي الأطباء المعالجين.

وأضاف «سليم»: الحمد لله أنا راضي جداً ولا أخاف من المرض، لأن السرطان لم يعد مثلما كان في السابق، ورغم خطورته فهناك أمراض أخرى خطيرة أيضاً، مثل الكورونا التي كانت تقضي على حياة البعض في ثلاثة أيام فقط، وعلى العموم أريد أن أطمئن جمهوري على حالتي الصحية، وأشكرهم على حالة الحب التي لمستها من الجميع بمجرد خروج شائعة تعبي، فقد استقبلت العديد من المكالمات الهاتفية من مختلف الدول العربية، ومن داخل وخارج الوسط الفني، والجميع كان قلق علي.