Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هشام سليم لـ«العاصمة»: أنا بخير ومش خايف من السرطان وراجع لجمهوري قريب

 كتب:  مؤمن نصر
 
هشام سليم لـ«العاصمة»: أنا بخير ومش خايف من السرطان وراجع لجمهوري قريب
هشام سليم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد حالة الجدل والقلق أثيرت حول النجم هشام سليم، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب ما تردد من أقاويل عن تدهور حالته الصحية نظراً لإصابته بالسرطان، وتم نقله إلى المستشفى، وهو الأمر الذي نفاة هشام سليم خلال أتصال هاتفي مع "العاصمة".

وصرح هشام سليم لـ«العاصمة» قائلاً: الحمد لله أنا بخير وأجلس في العين السخنة خلال تلك الفترة حيث أنني أقضي فترة من الاستجمام هناك، ولا صحة لكل ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن أنني تعرضت لأزمة صحية، بل أن الأمور على ما يرام، وأتعامل مع مرض السرطان بالعلاج الذي حدده لي الأطباء المعالجين.

وأضاف «سليم»، الحمد لله أنا راضي جداً ولا أخاف من المرض، لأن السرطان لم يعد مثلما كان في السابق، ورغم خطورته فهناك أمراض أخرى خطيرة أيضاً، مثل الكورونا التي كانت تقضي على حياة البعض في ثلاثة أيام فقط، وعلى العموم أريد أن أطمئن جمهوري على حالتي الصحية، وأشكرهم على حالة الحب التي لمستها من الجميع بمجرد خروج شائعة تعبي، فقد استقبلت العديد من المكالمات الهاتفية من مختلف الدول العربية، ومن داخل وخارج الوسط الفني، والجميع كان قلق علي.

واستكمل حديثه قائلاً: «بإذن الله سأعود قريباً جداً لجمهوري من خلال عمل فني جديد، ولكنني حتى الآن لم أختاره، فهناك عدد من المشاريع المعروضة علي، وبمجرد أن أستقر على أى منهم سأعلن علية على الفور».

يذكر أن أخر أعمال الفنان هشام سليم في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز وهند صبري وصلاح عبدالله وماجدة زكي وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.