Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواجهات دور الثمانية في بطولة كأس مصر للموسم الحالي

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مواجهات دور الثمانية في بطولة كأس مصر للموسم الحالي
كأس مصر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتهت منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، بفوز الزمالك مساء أمس على نظيره الإسماعيلي في اللقاء الذى جمعهم على ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا..«أبوجبل»: لم أعرض نفسي على مسئولي الزمالك

الزمالك يهزم الإسماعيلي ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطاقة التأهل لربع نهائي كأس مصر بعدما تغلب على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس مصر.

أطراف دور الثمانية من كأس مصر

اكتملت أندية دور الثمانية ببطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022-2023، بعد نهاية مباراة الزمالك والإسماعيلي مساء أمس على النحو التالي:-

الزمالك – الأهلي – بيراميدز - المصري البورسعيدي – سموحة - المقاولون العرب - منتخب السويس - البنك الأهلي.

مواجهات دور الـ 8 بكأس مصر للموسم الحالي 2022-2023

الأهلي يواجه المقاولون العرب.

بيراميدز يواجه البنك الأهلي.

الزمالك يواجه المصري البورسعيدي.

سموحة يواجه منتخب السويس.

سموحة يحجز مقعده بالمربع الذهبي

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، مقعده بالمربع الذهبي لبطولة كأس مصر للموسم الحالي، بعدما تغلب على نظيره منتخب السويس بهدفين نظيفين.

اتحاد الكرة لم يحسد بعد موعد مباريات ربع نهائي كأس مصر

حتى الآن لم يحسم مسئولي لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، موعد مباريات دور الـ 8 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي، في ظل ضغط المباريات من أجل إنهاء الدوري المصري بسبب تراكم المباريات.

ويسعى مسئولي اتحاد الكرة للعب مباريات الكأس خلال فترة توقف الدولي من أجل مباريات كأس العالم قطر 2022، ولكن حتى الآن لم يحسم بعد الموعد الرسمي لمباريات ربع نهائي كأس مصر للموسم الحالي2022-2023.

الزمالك بطل آخر نسخة لبطولة كأس مصر

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا لمواصلة مشواره المميز في البطولة، من أجل الدفاع عن لقبه الذي حصده على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بالفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.