Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إكرامي: «الزمالك يستحق لقب الدوري.. وأتمنى عودة فايلر».. فيديو

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
إكرامي: «الزمالك يستحق لقب الدوري.. وأتمنى عودة فايلر».. فيديو
إكرامي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي الأسبق، عن تعادل الأهلي إمام إيسترن كومباني مساء أمس، والمستوى الفني الذي ظهر عليه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

اقرأ أيضًا..توقيت مباراة الأهلي القادمة بالدوري المصري بعد لقاء إيسترن...

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام إيسترن كومباني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدون أهداف مع فريق إيسترن كومباني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

«إكرامي» الزمالك يستحق لقب الدوري

قال إكرامي خلال ظهوره التليفزيوني: الزمالك استحق لقب بطولة الدوري عن جدارة هذا الموسم نتيجة لإخفاقات الأهلي في مباريات كان يستحق أن يفوز بها، الأهلي خسر نقاط ساعدت الزمالك يتصدر بها الدوري ويستمر في الصدارة.

وواصل حارس الأهلي السابق: «أنا ضد عودة موسيماني للأهلي، فالأحداث التي مرت معه قبل رحيله كانت نتيجة الإجازات الكثيرة، وهناك نوع من الحب والكره للاعبين أثر على فريق الأهلي.

واستكمل: "الإصابات التي حدثت للاعبي الأهلي الفترة الحالية سببها الإجازات الكثيرة اللي كان يعطيها موسيماني للاعبين، لذلك أنا ضد عودته لقيادة المارد الأحمر من جديد.

واختتم إكرامي تصريحاته: "أنا أتمنى عودة السويسري فايلر لقيادة الفريق، المرحلة المقبلة، لأنه من المدربين الذين عملوا بشكل جيد جدًا مع الأهلي".