Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر استعدادات مسلسلات رمضان 2023

 كتب:  مؤمن نصر
 
آخر استعدادات مسلسلات رمضان 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأ صناع الدراما في مصر الاستعدادات لـ مسلسلات رمضان 2023، حيث تعاقد عدد من النجوم على أعمالهم الدرامية الجديدة، وهناك العديد من شركات الإنتاج قد أعلنت رسمياً عن أسماء مسلسلاتهم وآخر استعدادات مسلسلات رمضان 2023.

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم آخر استعدادات مسلسلات رمضان 2023 والنجوم الأبرز فيها.

آخر استعدادات مسلسلات رمضان 2023

تغير النجمة نيللي كريم من جلدها في مسلسلات رمضان 2023 حيث تعاقدت بالفعل على مسلسل من نوعية الدراما الصعيدية، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب، ويعتبر تحدٍ جديد بالنسبة لها؛ حيث تقدم شخصية صعيدية لأول مرة بمشوارها الفني.

أما النجم أمير كرارة تعاقد على مسلسل يحمل عنوان "سوق الكانتو"، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وأيضاً أعلن النجم ياسر جلال تعاقده على مسلسل بعنوان "شهريار".

وتعود النجمة منى زكي للدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غيابها عنها العام الماضي، وذلك من خلال مسلسل "ستات أوي" من إخراج كاملة أبوذكري ومكون من 15 حلقة فقط.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه النجم أحمد مكي في مسلسل "الكبير أوي" بموسم رمضان الماضي، أعلن صناعه عن تقديم الجزء السابع منه في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته مع أحمد مكي كل من رحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل، إخراج أحمد الجندي.

كما يدخل النجم مصطفى شعبان موسم رمضان القادم بمسلسل "بابا المجال"، ويشاركه البطولة كل من سوسن بدر وياسمين رئيس ومحمود حافظ، من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كمال أبوعلى.

أما النجم محمد رمضان فقد أعلن عن تعاقده على مسلسل "العمدة"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

وبعد نجاح النجم كريم عبدالعزيز في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "الاختيار 3"، أعلن أنه سيقدم في مسلسلات رمضان 2023 مسلسلا جديدا يحمل عنوان "الحشاشين"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سنرجي.

وكذلك يحجز النجم حمادة هلال مكانه في مسلسلات رمضان 2023، حيث يقدم الجزء الثالث من مسلسل "المداح"، والذي نجح الجزء الثاني منه برمضان الماضي، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال.

أما النجم عمرو يوسف يشارك بمسلسل "الكتيبة 101"، من إخراج محمد سلامة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن باقي أبطاله، حيث مرشح له العديد من أسماء النجوم والنجمات.

روجينا أيضاً حجزت مكانها حيث أعلنت عن تعاقدها على مسلسل يحمل عنوان "ستهم"، كما يقدم المنتج أحمد السبكي الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" ويشارك فيه العديد من النجوم والنجمات ويتم حالياً ترشيح أبطاله.