Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عدد بطولات «شيكابالا» مع الزمالك

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
عدد بطولات «شيكابالا» مع الزمالك
شيكابالا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

للعام الثاني على التوالي، استطاع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المساهمة مع فريقه لحصد لقب الدوري المصري الممتاز.

أقرأ أيضًا..مرتضى منصور يفاجىء محمود الخطيب بدعوة غير متوقعة

الزمالك بطلاً للدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023

توّج الفارس الأبيض بلقب مسابقة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه بعد أن تلقي بيراميدز أقرب منافسيه بجدول المسابقة الهزيمة مساء أمس أمام فيوتشر.

وحسم الزمالك اللقب قبل 3 مباريات من نهاية مشواره بالدوري المصري بعدما ظل الفارق مع أقرب منافسيه بيراميدز 7 نقاط وهو فارق لا يمكن تعويضه في مباراتين متبقيتين لبيراميدز في المسابقة.

عدد بطولات محمود «شيكابالا» مع الزمالك

استطاع النجم الأسمر، أن يخطف قلوب عشاق ومحبي الفارس الأبيض، منذ أن تم تصعيده للفريق الأول رسميًا في عام 2002.

وبعد 3 سنواتٍ مع نادي الزمالك، رحل "شيكابالا" للدوري اليوناني لخوض مغامرةً جديدة في باوك، وقضى معه موسمًا واحدًا، ثم عاد للقلعة البيضاء من جديد.

حقق "الأباتشي" مع الفارس الأبيض، لقب بطولة الدوري المصري الممتاز 4 مرات في أعوام (2002-2003, 2003-2004, 2020-2021, 2022-2023).

صراع مشتعل على وصافة بطل الدوري

لا يزال الصراع على وصافة الدورى العام مشتعلاً بين الأهلى وبيراميدز، بعد سقوط بيراميدز فى فخ الهزيمة بالأمس، فحال فوز الأهلى فى اللقاء القادم على إنبى بالجولة 32، سيرفع الأحمر رصيده إلى النقطة 67، لتفصله نقطة واحدة فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، وهو ما سيجعل الصراع مشتعلاً على هذا المركز حتى الرمق الأخير.

حساب الزمالك يواصل احتفالاته بالتتويج

واصل حساب نادي الزمالك الرسمي على "تويتر"، احتفالاته بتتويج القلعة البيضاء ببطولة الدوري العام

ونشر حساب الزمالك فيديو وعلق عليه بالقول : زمالك لا يعرف المستحيل! دق جرس الدوري مُعلناً رسمياً تتويج الزمالك ببطولة الدوري.

الزمالك يواجه الاتحاد السكندري للتويج بالدوري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقاء الليلة أمام الاتحاد السكندري، كتحصيل حاصل بعد أن حسم الفارس الأبيض لقب الدوري للمرة الـ 14 في تاريخه والثانية على التوالي.

اللقاء مقرر خوضه الثامنة مساء الليلة، على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتربع الزمالك على صداره جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة بعد أن خاض 31 مباراة حتى الآن.