Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد بداية مسلسلات شهر رمضان 2023

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
موعد بداية مسلسلات شهر رمضان 2023
نجوم دراما رمضان 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

على قدم وساق، يعمل صناع الدراما التلفزيونية والنجوم على التحضير لموسم رمضان 2023، والذي من المتوقع أن يبدأ مبكرا هذا الموسم رغبة من صناعه في الخروج من مأزق ضيق الوقت، وقد بدأ عدد من النجوم إعلان أعمالهم الجديدة، والتي سوف تحدد موعد بداية مسلسلات شهر رمضان 2023، حيث من المتوقع أن يكون انطلاق التصوير نهاية العام الجاري.

موعد بداية مسلسلات شهر رمضان 2023

 

أحمد مكي يبدأ تحضير "الكبير أوي 7"

بدأ النجم أحمد مكي، تحضيرات الجزء السابع من مسلسله "الكبير أوي"، ليكون أول النجوم الذين بدأوا التجهيز للموسم الجديد بعدما أعلن عن مسلسله من خلال تتر الحلقة الأخيرة من الجزء السادس للمسلسل الذي شهد مفاجآت وشخصيات جديدة ومنها شخصية مربوحة التي قدمتها رحمة أحمد فرج.

مصطفى شعبان يعود للشعبي في "بابا المجال"

ويعود النجم مصطفى شعبان للدراما الشعبية من خلال مسلسله الجديد "بابا المجال" الذي بدأ تحضيراته ليكون جاهزا لموسم 2023، ويأتي العمل على غرار مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي قدمه رمضان قبل الماضي، وبعد أن حقق نجاحا كبيرا بمسلسله الأخير "دايما عامر".

محمد رمضان يراهن بـ"العمدة"

أما النجم محمد رمضان، فقرر أن يعود في رمضان 2023، للتعاون مع المخرج محمد سامي من خلال "العمدة"، والذي يعتبر التعاون الثالث بين الثنائي بعد مسلسلي "الأسطورة" و"البرنس"، حيث يراهن عليه رمضان هذا العام.

أمير كرارة يدخل "سوق الكانتو"

ويعود أمير كرارة في الموسم المقبل، بمسلسل يحمل عنوان "سوق الكانتو"، والذي يبتعد فيه عن الأعمال الوطنية التي انشغل فيها في السنوات الأخيرة، ويتولى كتابته مسلسله الجديد المؤلف هاني سرحان.

كريم عبد العزيز يحقق أمنيته مع "الحشاشين"

واستقر كريم عبد العزيز،  على مسلسله الجديد "الحشاشين" الذي سوف يخوض به سباق رمضان 2023، والذي يحقق من خلاله أمنيته حيث كان يرغب في تقديم هذا العام منذ سنوات، ويتعاون فيه مع الكاتب كمال عبدالرحيم، بينما تتولى إنتاجه شركة سينرجي.

اقرأ أيضا:   «كاليستو» و6 مسلسلات مخصصة للأطفال على شاهد.. تعرف عليهم

منى زكي تعود بـ"لام شمسية"

وتعود منى زكي للمنافسة من جديد بمسلسل "لام شمسية" بعد تأجيله الموسم الماضي، في اللحظات الأخيرة، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان 2021 من خلال مسلسل "لعبة نيوتن".

محمد هنيدي ينافس بـ"أرض النفاق"

بعد غياب 4 سنوات، يعود النجم محمد هنيدي، بالجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، حيث بدأت تحضيرات العمل تحت قيادة شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ياسمين والعوضي من جديد

ويجدد الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، التعاون من جديد بعد نجاح مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي تم عرضه رمضان قبل الماضي، وتعاقد الثنائي على مسلسل جديد لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن.

روجينا "ستهم" في رمضان

وبدأت النجمة روجينا استعدادتها للسباق المقبل 2023، بمسلسل "ستهم"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الموسم الماضي من خلال مسلسل "انحراف" والذي دارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.