Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حياتنا غالية».. جورج الراسي يحذر من حوادث السير قبل وفاته

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«حياتنا غالية».. جورج الراسي يحذر من حوادث السير قبل وفاته
جورج وسوف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن الفنان اللبناني جورج الراسي، كان يعي جيدا مدى خطورة حوادث السير التي قد تكون نتيجتها فقدان الأشخاص لحياتهم، لذلك كان حريص قبل وفاته في حادث سير خلال الساعات الماضية أن يحذر من خطورة الأمر الذي راح هو نفسه ضحيته.

وكان قد ظهر الراسي، في مقطع فيديو سابق قبل وفاته، حذر فيه من حوادث السير، وتم تداول المقطع عبر مواقع الاجتماعي: "نلاقي حل لحوادث السير، لأن هذا الموضوع لابد أن ننتبه له، خصوصا إن الحياة كتثر غالية وحلوة ولازم نعيشها، ياريت تساعدوني نلاقي طرق نبعد عن الحوادث".

وكان قد قام الإعلامي اللبناني نيشان بنشر الخبر عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق قائلا: "ورحل جورج الراسي في حادث سير! ما أقسى الحياة! وما أقصرها! البقاء لله، أحرّ التّعازي لعائلته وكلّ مُحِبّيه، الحياة قصيرة. سامحوا.. تسامحوا… اقلبوا صفحة الحزن والعتاب… المحبّة تنتصر وَتُبَلسِمُ القلوب".

وكان قد لقي اللبناني جورج الراسي مصرعه في حادث سير مروع، صباح اليوم، على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية- السورية حسب وسائل إعلام لبنانية، عن عمر ناهز 39 عام.

كما توفيت أيضًا على الفور الفتاة التي كانت ترافق جورج في مشواره، وكشفت الصور التي تم نشرها على المواقع الصحفية اللبنانية أن الحادث كان ضخم جدا ويبدو أن جورج كان هو يقود السيارة قبل أن يفقد السيطرة عليها.

ونقل الدفاع المدني الجثتين إلى مستشفى "تعنايل الحكومي"، بعد وقوع الحادث بين على الحدود اللبنانية السورية، حيث كان عائد جورج الراسي من إحياء حفله بسوريا، وجاء ذلك حسب وسائل إعلام لبنانية.