Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيرين عبد الوهاب: فيلمي القادم بيتكلم عني شخصيا

 كتب:  شروق خالد
 
شيرين عبد الوهاب: فيلمي القادم بيتكلم عني شخصيا
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب لأول مرة عن مفاجأة في فيلمها الجديد، الذي تعود به للتمثيل بعد غياب دام حوالي 7 سنوات، حيث تقوم بالتحضير له مع السيناريست أيمن بهجت قمر والذي تقدم من خلاله دور كوميدي.

وقالت شيرين: "أنا بملي أيمن شوية حاجات لها علاقة بيا وبديله وجهة نظري وهو طبعا بيكتب، الفيلم بيتكلم عن شيرين عبد الوهاب شخصيا".

وأوضحت أنها انتهت من أغنية "المترو" التي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، قائلة: "أغنية المترو خلصت خلاص، وقربت تنزل، وهرجع للجمهور بحاجات قوية الفترة الجاية"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج "Et بالعربي".

يذكر أن، شيرين عبد الوهاب خاضت تجربة التمثيل مرتين، الأولى من خلال فيلم "ميدو مشاكل" مع أحمد حلمي عام 2003، والثانية عندما قدمت بطولة مسلسل "طريقي" عام 2015، وشارك في بطولته باسل خياط وأحمد فهمي وياسمين صبري وسوسن بدر وندا موسى ومحمد عادل وثراء جبيل، وهو من إخراج محمد شاكر خضير.

وكان المطرب حسام حبيب، قد أعلن أنه اتخذ إجراءات قضائية بشكل فعلي ضد طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد ‏إعلانها عن التحضير لأغنية جديدة بعنوان "غاب الفرح.

وأوضح حسام في العديد من التصريحات الصحفية أن أغنية "غاب الفرح"، ملكه وهناك تنازل من المؤلف والملحن باسمه، ‏في جمعية المؤلفين والملحنين، ‏مشيرًا إلى أن طليقته شيرين استولت على مصنف غير مملوك لها، وإذاعته واستغلاله ‏والترويج له بشكل كبير.‏

كما أكد أنه سيتقدم ببلاغ ضدها للنائب العام بسبب استيلائها على أغاني ألبومه التي يملكها، ‏حيث كلف محاميه المستشار جميل سعيد بذلك، حتى يحصل على حقوقه كاملة.‏

أقرأ المزيد: حسام حبيب وسارة الطباخ في وصلة رقص على أنغام «اللي باعنا خسر دلعنا»

وكان الفنان حسام حبيب، قد ظهر بصحبة المنتجة سارة الطباخ في حفل السوبر ستار راغب علامة الذي أقيم مساء أمس في مدينة العلمين الجديدة.

ودخل حسام حبيب في وصلة رقص مع المنتجة سارة الطباخ على أغاني راغب علامة ووتفاعلا بشكل كبير على أغنية «اللي باعنا خسر دلعنا» و«استمارة 6».

وشهد الحفل طلب الجمهور من حسام حبيب أداء أغنية فغنى لهم أغنية "هنعيش".

وشهدت الأيام الماضية حالة من التوترات في العلاقات بالوسط الفني فمر حبيب بأزمة كبيرة مع الميجا ستار شيرين عبدالوهاب، ودخلت المنتجة سارة الطباخ في صراعات وصلت إلى ساحات القضاء مع الفنان محمد الشرنوبي.

ومن المعروف أن المنتجة سارة الطباخ كانت تعمل كمديرة أعمال شيرين عبدالوهاب قبل أن تستبدلها شيرين بـميمي فؤاد بعد الأحداث الأخيرة للفنانة مع زوجها السابق حسام حبيب.