Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«علقة موت».. حبس الأب المُتهم بإنهاء حياة نجله في الشرقية

 كتب:  ياسمين عزت - الشرقية
 
«علقة موت».. حبس الأب المُتهم بإنهاء حياة نجله في الشرقية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قرر المستشار بهاء أبو راية وكيل نيابة مشتول السوق، وأمانة سر طارق شومان، حبس الأب المتهم بالتعدي بالضرب على نجله والذي أودى بحياته 4 أيام على ذمة التحقيق، وكانت النيابة أمرت بتحريات المباحث وتشريح ودفن جثة المجني عليه، لمعرفة ملابسات الواقعة. 
وكشفت التحقيقات بعد سؤال جيران المجني عليه أفادوا بأنه كان دائم التعدي بالضرب على نجله وكانت الجيران تتدخل لفض الشجار بينهم ولكن سرعان مايغلق الباب في وجههم.
اقرأ أيضًا

جحود أب في الشرقية: دائم التعدي على نجله وإلقاء ماء مغلي عليه 

وقبل يوم الوقعة وتحديدًا مساء يوم الخميس، سمعوا صوت عالي يخرج من المنزل والمجني عليه يستغيث ولكن الباب كان مغلق، وبعد منتصف الليل وتحديدًا الساعة الثانية انقطع الصوت، فيما تلاحظ أحد الجيران، خروج شاب من المنزل استعان به الأب الجاحد، وبعدها خرج الأب أمام المنزل وهو في حالة قلق شديد وتظهر على وجهه علامات التبرجل.
وأفاد شهود العيان بأن المتهم كان دائم التعدي بالضرب على زوجته وعلى نجله وكان الجيران تتدخل لفض الاشتباك بينهم فيما تم تحرير محضر بالتعدي على نجله بإلقاء ماء مغلي عليه وإصابته.
وأوضح شهود العيان، أن الأب الجاحد قام بربطه وسحبه في الشقة والتعدي عليه بالضرب، وعندما فارق  الحياة وضعه على السرير وتركة لفتره.  
 

 
تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من  العميد محمد إبراهيم مأمور مركز مشتول السوق، يفيد بورد  إشارة  من مستشفي مشتول  المركزى بوصول «محمد ر ا ب» 19 عامًا جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثمان بمعرفة مفتش الصحة تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
اقرأ أيضًا
 
وتبين من التحريات الأولية التي قام بها الرائد محمود مرتاح، والقوة المرافقة وبالفحص فإن المجني عليه تعرض للتعدي البدني الذي أودي بحياته. وبسؤال جيرانه قالوا بأن الأب دائم الاعتداء على ابنه.