Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كسر خط المياة ببورسعيد أدى لانقطاع المياة

 كتب:  جهاد إمام.. بورسعيد
 
كسر خط المياة ببورسعيد أدى لانقطاع المياة
رئيسه حي الضواحي هالة احمد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكدت السيدة الاستاذه هاله احمد أبو العز رئيس حى الضواحي استمرار العمل في إصلاح كسر خط المياه العمومى أمام مركز شباب القابوطى بالضواحى. 

وأوضحت رئيس الحى أن فريق فنى تابع لطوارئ المياه التابع للهيئة بالتنسيق مع إدارت الصيانة بالحى يواصل العمل فى إصلاح كسر خط المياه  لسرعة الإنتهاء منه وإعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة لافته إلى أنه تم السيطرة على الموقف واحتواء تداعيات الكسر على الفور مشيره بأن المناطق التي تأثرت بالكسر تشمل عدد من مناطق الحى وحى الزهور حيث تم قطع المياه عنها لحين الانتهاء من أعمال اصلاح الكسر .

مشيره بأن الحادث قد وقع بشكل مفاجئ وكان من الضرورى قطع المياه عن عدد من المناطق لبدء أعمال الإصلاح كما أكدت رئيس الحى أنه تم الدفع بعدد من سيارات كسح المياه التابعة للحى  إلى مكان الحادث لكسح تجمعات المياه الناتجه عن الكسر.  

تم فتح عدد من المطابق وبالوعات الأمطار لتصريف المياه الناتجه عن كسر خط المياه وجارى العمل للانتهاء من أعمال الإصلاح في أقرب وقت ممكن. 

وكان كسر بماسوره المياه العمومية بالمنطقه قطر 600 قد وقع منذ قليل وقد خلف الكسر حفره بعمق 3 متر تحت سطح الأرض و تم غلق المياه عن المناطق المجاورة والبدء في أعمال الاصلاح وذلك تحت إشراف مديروا إدارات الصيانة والأزمات والكوارث والمرافق والصرف الصحي.