Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ترحيب حار للاعبي الزمالك الجدد خلال مران فريقهم.. صور

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
ترحيب حار للاعبي الزمالك الجدد خلال مران فريقهم.. صور
لاعبو الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الترحيب بالثنائي الجديد المنضم مؤخرًا لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.  

أقرأ أيضًا..أحمد دياب: لدينا رغبة لإعلان جدول الدوري كاملا.. ولا زيادة...

ونظم لاعبو الفريق ممر شرفي، خلال تدريب أمس للترحيب بالثنائي المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي بعد انضمامهما للفريق الأبيض.

وكان الزمالك تعاقد مع زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر، في حين تعاقد مع إبراهيما نداي قادما من نادي لوزيرن السويسري.

وانتظم اللاعبان في تدريبات الفريق الأبيض بالأمس استعدادًا لمباراة الهلال السعودي المقبلة على كأس سوبر "لوسيل".

الزمالك يطير إلي قطر الثلاثاء المقبل

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرر سفر بعثة الزمالك إلى قطر بعد غد الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر الجاري في سوبر كأس لوسيل

وتعود بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد خوض مباراة الهلال في سوبر كأس لوسيل، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون.

جوائز مالية كبيرة في إنتظار الزمالك

واعلنت اللجنة المنظمة لكأس لوسيل بقطر، عن حصول الفائز على جائزة مالية قدرها مليون ونصف مليون دولار، فيما يحصل المركز الثاني على جائزة مالية قدرها مليون دولار.