Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبراج يتقنون فن الطهي و«نفسهم حلو في الأكل».. تعرف عليهم

 كتب:  منى صموئيل
 
أبراج يتقنون فن الطهي و«نفسهم حلو في الأكل».. تعرف عليهم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعتبر طهى الطعام بالنسبة للكثير من الأشخاص مجرد إجراء روتيني وبالنسبة لآخرين هواية، وبالنسبة لأشخاص آخرين يجب تنفيذه خلال اليوم لا أكثر من ذلك، لكن بالنسبة للبعض فهو فن وهؤلاء يطهون الأطعمة بحب ويتقنون فن إعداد الطعام ولا يستطيع أحد ينافسهم في ذلك وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، والتي نستعرضها في هذا التقرير، بحسب "astrotalk".

أبراج تجيد فن الطهي

برج السرطان

يعتبر أفضل الطهاة من مواليد برج السرطان، فهم يتقنون تحضير أفضل الوجبات الغذائية، كما يشعرون بمتعة مختلفة عند تحضير الطعام، فهم لا يضعون الوجبات الغذائية التي قاموا بتحضيرها قبل التأكد من نكهتهم وضبط التوابل وغيرها من المكونات المختلفة.

 

برج الثور

يتقن رجال ونساء ذلك البرج فن الطهي كما يكون، فهم يمتلكون الذوق العالي ويحرصون على وضع لمساتهم الجمالية عند طهي كل صنف، كما يساعدهم الطهي على تحسين حالتهم المزاجية خلال اليوم.

برج الميزان

في العديد من المناسبات خاصة المختلفة يستمتع مواليد برج الميزان بطهى الطعام، وخاصة المعجنات من كعك و"كب كيك" والأنواع الأخرى من الحلوى، بالرغم من عشقهم للأصناف التقليدية من الأطعمة إلا إنهم مبدعون جدًا ويحرصون على وضع لمساتهم المميزة عند الطهي.

برج الجدي

آخر الأبراج التي تعشق فن الطهي هو برج الجدي، والذي يفضل تحضير الأطعمة اللذيذة، ويتقنون التمييز بين كل وجبة والفئة العمرية المناسبة لها، ويفضلون استخدام التوابل في الطهي، ويبذلون دائماً قصارى جهدهم لتحضير وجبات غذائية لذيذة لأفراد أسرتهم.