Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسلات رمضان 2023.. موعد تصوير مسلسل العمدة للفنان محمد رمضان

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مسلسلات رمضان 2023.. موعد تصوير مسلسل العمدة للفنان محمد رمضان
محمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعود النجم محمد رمضان بقوة ضمن سباق رمضان 2023، من خلال مسلسله الجديد "العمدة" الذي يجدد من خلاله التعاون مع المخرج محمد سامي مرة أخرى، ويراهن عليه الثنائي خلال الموسم المقبل، وقد تم بدء التحضيرات له مبكرا ليكون على قائمة الأعمال التي سوف تبدأ التصوير ضمن السباق.

موعد تصوير مسلسل العمدة للفنان محمد رمضان

ومن المتوقع أن يكون موعد تصوير مسلسل العمدة للفنان محمد رمضان في شهر نوفمبر المقبل، خصوصا أنه قد تم كتابة حلقاته بالكامل، ويواصل صناعه حاليا ترشيح أبطاله ليكون جاهزا في أقرب وقت.

عودة محمد رمضان للدراما الشعبية في «العمدة»

وبهذا العمل، يعود محمد رمضان لنوعية الدراما الشعبية التي اشتهر بها وحقق من خلالها نجاحا كبيرا، كما يعود أيضا لتجسيد أكثر من شخصية داخل الأحداث حيث من المفترض أن يقدم شخصيتين وهما الجد والحفيد وذلك عن طريق مشاهد الفلاش باك التي يتذكر فيها جده ونصائحه وحكمه.

أما عن قصة العمل فلم يكشف صناعها عنها بعد، رغم أنه قد تم تداول معلومات تؤكد أن المسلسل سوف تدور أحداثه في إطار درامي بحى السيدة زينب، وسوف يقدم رمضان شخصية رجل يدعى جعفر العمدة إلى جانب الشخصية الأخرى التي سوف تظهر بطريقة الفلاش باك من خلال قصة شعبية تحاكي قضايا اجتماعية عديدة تخاطب كافة شرائح المجتمع.

اقرأ أيضا: آخر أخبار تصوير مسلسل الضاحك الباكي للفنان عمرو عبد الجليل

ظهور محمد رمضان في «العمدة» بشخصيتين

وتعتبر نوعية الظهور بأكثر من شخصية ليست جديدة على رمضان حيث سبق وقدم شخصتين في في "الأسطورة" و"نسر الصعيد" وغيرهما، كما يعتمد المسلسل على أكثر من بطلة إذ يشارك أمامه في العمل 4 نجمات منهم مي كساب التي انضمت للعمل مؤخرا وجاري حاليا التفاوض مع آخريات منهن زينة، ودرة التونسية.

محمد سامي يبدأ تحضيرات «العمدة»

ويعقد المخرج محمد سامي، جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية الخاصة بالعمل خلال الفترة المقبلة، كما يستعد لمعاينة أماكن التصوير وبناء الديكورات الخاصة بالعمل الذي يتولى إنتاجه محمد السعدي.

مسلسل "العمدة" يعتبر التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي، وذلك بعد مسلسلي "الأسطورة" و"البرنس"، عودة للأخير بشكل عام بعد غيابه عن المنافسة الموسم الماضي.

اقرأ أيضا: أشرف زكي لـ«العاصمة» عن شائعة وفاة سوسن بدر: بخير وبتصور مسلسلها الجديد في لبنان

جدير بالذكر أن محمد رمضان، شارك في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسل "المشوار" الذي جمعه بالنجمة دينا الشربيني، وعدد من الفنانين منهم أحمد صفوت، ندى موسى، محمد علي رزق، محمود الليثي، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.