Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة.. موعد الحلقات الجديدة والأحداث السابقة

 كتب:  مؤمن نصر
 
مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة.. موعد الحلقات الجديدة والأحداث السابقة
مسلسل الليلة واللي فيها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بمجرد عرض الحلقات الأولى من مسلسل الليلة واللي فيها، الذي يحمل بطولته النجمة زينة، وهو يستحوذ على اهتمام كبير من قبل المشاهدين، بل أصبح الجمهور ينتظر عرض حلقاته الجديدة نظراً للإثارة والتشويق الذي تحتوي علية أحداثه، كما أن حلقاته يتم ختمها بحدث تتكتم له الأنفاس.

وبعد عرض الحلقة الثالثة مع نهاية الأسبوع الماضي بدأ المتابعين للعمل يتسائلون عن مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة، موعد الحلقات الجديدة والأحداث السابقة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بـ مسلسل الليلة واللي فيها.

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة.. موعد الحلقات الجديدة

يعرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة يوم الأربعاء القادم على منصة شاهد VIP، وقد تصدر مسلسل الليلة واللى فيها، قائمة الأفضل والأعلى مشاهدة على المنصة في مصر، على الرغم من أنه لم يعرض منه سوى ثلاثة حلقات فقط، والمسلسل مكون من ستة حلقات، واستطاع أن يستحوذ على ردود فعل كبيرة ومنتشرة على السوشيال ميديا.

الأحداث السابقة من مسلسل الليلة واللي فيها

أكثر ما يميز مسلسل الليلة واللي فيها هو جرأة الموضوع الذي يتم طرحه، وهو الأمر الذي لم يتعود علية المشاهد المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام في الدراما المصرية والعربية، كما يتميز العمل بأداء النجمة زينة وكل الممثلين المشاركين فيه، بالإضافة إلى اعتماده على التشويق والإثارة بكافة أحداثه.

اقرأ أيضاً: توقيت عرض مسلسل الليلة واللي فيها والقنوات الناقلة جميع الحلقات

وتدور الأحداث السابقة من مسلسل الليلة واللي فيها، حول بطلة العمل زينة والتي تجسد دور امرأة تدعى "رشا" وتعمل مهندسة ديكور، ومتزوجة من رجل يدعى أيمن ويجسد دوره الفنان محمد شاهين، ومن خلال الأحداث يتكشف للمشاهد أن رشا يطاردها ماضي أليم يسبب لها اضطرابات نفسية ويجعلها تذهب إلى طبيب نفسي دون علم زوجها.

ومن خلال جلسات الحوار التي يديرها طبيبها النفسي مع عدد من الأشخاص الأخرين تتعرف على "حاتم" ويجسده أبيوسف، الذي تقوم باستضافته في منزلها وتدخل معه في علاقة حميمية، لتفاجأ بحضور حماتها والتي تجسد دورها سماح أنور، وتحدث مشاجرة بينهما، ومع رحيلها تفاجأ بعودة زوجها وحدوث مشاجرة أخرى، وعندما تدخل غرفة نومها من أجل تهريب "حاتم" تفاجأ بأنه مات، فتحبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها في حمام غرفة نومها، وتلجأ إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف من أجل إخفاء هذا السر.

مسلسل الليلة واللي فيها بطولة زينة ومحمد شاهين ومطرب الراب أبى يوسف وسماح أنور وعلاء مرسى وآلاء سنان وبكرى خالد ووليد حامد وشيما الشريف، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هانى خليفة.