Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«العاصمة» تنشر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج للاستعلام عن ملاحق الثانوية

 كتب:  بسمة فرج
 
«العاصمة» تنشر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج للاستعلام عن ملاحق الثانوية
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ظهر اليوم رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج للاستعلام عن ملاحق الثانوية لعام 2022، حيث باقي أيام على ظهور تنسيق الأزهر عقب الإعلان عن النتائج سواء كانت الاختبارات الدور الأول أو الدور الثاني حيث تم الانتهاء من الاختبارات الدور الثاني يوم الأحد 28 أغسطس الماضي.

وظهرت نتيجه الدور الثاني، اليوم ويستطيع الطلاب من خلال بوابة الأزهر الالكترونيه متابعة معرفه النتيجة والاعتماد وبدء معرفه تفاصيل.

ظهرت اليوم.. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج للاستعلام عن ملاحق الثانوية

حيث يستطيع الطالب من خلال رابط بوابه الأزهر، ومعرفة النتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني للعام الدراسي 2021 2022، باستخدام رقم الجلوس ومن خلال اتباع الخطوات التاليه:

الخطوه الأولى يجب على الطالب أو الطالبة تسجيل الدخول على بوابة الأزهر الالكترونيه عبر الرابط التالي من هنا نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021-2022 (azhar.eg) ، ويجب على الطالب أو الطالبه إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح، ثم يتاكد من اأن رقم الجلوس تم كتابته بشكل صحيح والخطوه الثالثة يجب على الطالب أو الطالب’ الضغط على أيقونة عرض النتيجه، ومن الممكن الحصول على النتيجة بالاسم من خلال التوجه إلى المدارس ثم الاطلاع على الكشوف المدرسيه المتاحة.

إعمال التصحيح ورصد تجميع الدرجات لطلاب الثانوية العامة :

حيث بدات اختبارات الدور الثاني الإعدادية البحوث الاسلامية يوم السبت 20 أغسطس، وانتهت يوم الخميس 25 اغسطس، حيث تقدم العاصمة من خلال هذا التقرير رابط بوابة الأزهر الألكترونية للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني "ملاحق"، عقب إنتهاء أعمال التصحيح ورصد وتجميع الدرجات لطلاب الثانوية الأزهرية 2022 الملاحق.

ويذكر أن شهدت الثانوية الأزهرية العامة منذ خمس أعوام تقدم ملحوظ، وارتفاع كبير فى درجات الاختبارات، ويتم إعلان النتيجة على موقع بوابة الازهر الشريف، حيث تستعد مراكز التصحيح البالغ عددها 16 مركزاً، لأعمال الرصد والمراجعة عقب انتهاء عملية التصحيح.