Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مباريات اليوم السبت 10 سبتمبر بالمواعيد والقنوات الناقلة

 كتب:  محمود جودة
 
مباريات اليوم السبت 10 سبتمبر بالمواعيد والقنوات الناقلة
برشلونة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
على الرغم من تأجيل مباريات الجولة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب وفاة الملكة إليزابيث، إلا أن هناك العديد من المباريات القوية التي تقام اليوم السبت، في عدد من دوريات العالم أبرزها الإسباني والألماني والإيطالي، مع بدء جولة جديدة في المنافسات الأوروبية، ولنتعرف على مباريات اليوم السبت 10 سبتمبر بالمواعيد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة فيوتشر في الكونفدرالية

 
ويبدأ نادي فيوتشر أولى مبارياته في كأس الكونفدرالية الإفريقية بمواجهة فريق "بيدكو بول"، في الساعة الثالثة عصرًا، في مباراة الذهاب التي تقام في أوغندا.

موعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

 
 
وفي الدوري الإسباني يلتقي فالنسيا ورايو فايكانو في الساعة 2 ظهرًا، إسبانيول وإشبيلية في الساعة الرابعة والربع عصرًا، فيما يواجه برشلونة فريق قادش في الساعة 6.30 مساءً، وأخيرًا يلتقي أتلتيكو مدريد مع سيلتا فيجو في التاسعة مساءً.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم

 
ويشهد الدوري الإيطالي إقامة 3 مباريات وهي؛ نابولي وسبيزيا كالتشو في الثالثة عصرًا، إنتر ميلان وتورينو في السادسة مساءً، وأخيرا يواجه ميلان سامبدوريا في الساعة 8.45 مساءً.
 
وفي الدوري الفرنسي يواجه باريس سان جيرمان فريق بريست في الساعة الخامسة مساءً، كما يواجه مارسيليا فريق ليل في التاسعة مساءً.

موعد مباراة بايرن ميونخ اليوم

 
أما الدوري الألماني فيشهد مواجهة قوية بين بروسيا دورتموند ولايبزيج، وبايرن ميونخ يواجه شتوتجارت، وأيضا مواجهة فولفسبورج وآينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم وماينز وهيرتا برلين يواجد باير ليفركوزن، وجميع هذه المباريات تقام في الساعة 3.30 عصرًا، فيما يواجه شالكة فريق بوخوم في السادسة والنصف.

مباريات الدوري السعودي اليوم

وفي الدوري السعودي يواجه الفيحاء فريق التعاون في الخامسة والنصف، ويواجه النصر فريق ضمك في الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

 
وتذاع مباريات الدوري الإسباني والفرنسي والألماني ومباراة فيوتشر في الكونفدرالية، عبر قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لهذه البطولات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيما يذاع الدوري الإيطالي عبر قنوات "سيريا أي" على "يوتيوب"، فيما تذاع مباريات الدوري السعودي على قنوات "SSC".
 

موعد مباريات الدوري التركي اليوم والقنوات الناقلة

وفي الدوري التركي يلتقي كل من قونيا سبور وهاتاي سبور في الساعة الرابعة عصرا، كما يلتقي فاتح كاراجومروك وجيرسون سبور في السابعة مساءً، وتذاع المباريات على قنوات "بي إن سبورت تركيا".