Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دنيا بطمة تتعرض لـ هجوم حاد بسبب شاب يلقى الأموال عليها في حفلها الأخير

 كتب:  شروق خالد
 
دنيا بطمة تتعرض لـ هجوم حاد بسبب شاب يلقى الأموال عليها في حفلها الأخير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لـ موجة من الهجوم والانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها من حفلها الأخير، ظهر فيه شاب وهو يرمي عليها النقود خلال تواجدها على المسرح.

وعن تفاصيل الفيديو، ظهرت دنيا مرتدية فستان أسود أنيق، بتصميم ضيق مع فُتحة جانبية عالية، وقامت بترديد كلمات عن المغرب العربي وتضحك، بينما يقف بقربها رجل يرمي عليها النقود.

ما جعل هناك انقسام في الآراء بين مؤيد ومعارض، حيث رأى العديد من المتابعين أن هذا التصرف لا يليق بها وغير مقبول على المسرح، مؤكدين أنها بدت متقبلة للأمر وراضية به، ولم تمنعه بإرادتها، في حين دافع البعض الآخر عنها، معتبرين أن الشاب أحرجها برميه الأموال عليها ولم تتمكن من منعه.

وتحرص بطمة على التركيز على حفلاتها في الفترة الأخيرة وتتجاهل أنباء انفصالها عن زوجها المنتج محمد الترك.



وكان المنتج البحريني محمد الترك، قد كشف حقيقة الأنباء المتداولة حول انفصاله عن زوجته المطربة دينا بطمة، وذلك بعد خلافات نشبت بينهما تسببت في إنهاء الحياة بينهما.

ونشر الترك، صورة له مع زوجته دنيا بطمة وابنيه منها، وأخرى تجمعه بها وبأبنائه من زوجته الأولى، وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وعلق قائلا: "هذه هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام".

وتابع: "لن أستسلم حتى أجمعكم كلكم في صورة"، في إشارة منه لرغبته في ضم أبنائه من زوجته الأولى للعيش برفقة زوجته دنيا بطمة وأبنائه منها.

وكان قد وجه المنتج البحريني مؤخرا رسالة اعتذار لزوجته دنيا بطمة بسبب خلاف نشب بينهما، عبر خاصية "الاستوري" من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام"، قائلا:"من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تنسى العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها، وانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك".

وتابع: "أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى"، وأضاف محمد الترك في ختام رسالته: "انتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

وكان قد انتقد جمهور ومتابعي الثنائي عبر السوشيال ميديا، تصرفاتهما بشدة، ووصف بعضهم تلك التصرفات بـ"الصبيانية"، واتهمهما بأنهما يحاولان اثارة الجدل ولفت الانظار إليهما من أجل تصدر التريند، عقب تبادل الزوجين عددا من المنشورات قام فيها كل منهما بالرد على الأخر بطريقة غير مباشرة.