Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الليلة واللي فيها» يُعيد زينة لـ التريند.. والمعلقون يتساءلون عن تفاصيل الحلقة الأخيرة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«الليلة واللي فيها»  يُعيد زينة لـ التريند.. والمعلقون يتساءلون عن تفاصيل الحلقة الأخيرة
زينة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت النجمة زينة التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات قليلة من طرح الحلقة الأخيرة لمسلسلها الجديد «الليلة واللي فيها» والذي شهد أحداث مثيرة في الحلقات الماضية بعد خيانتها لزوجها وتورطها في جريمة قتل.

وبدأ البعض يتوقع أحداث الحلقة الأخيرة، والتي من المفترض أن تواجه فيها زينة عقابها على جرائمها التي ارتكابتها وكشف أمرها.

وتدور قصة المسلسل حول امرأة تدعى "رشا" وتعمل مهندسة الديكور، وتجسد دورها الفنانة زينة، ومتزوجة من رجل يدعى أيمن ويجسده الفنان محمد شاهين، وتعاني رشا من مشاكل نفسية نتيجة نشأتها في طفولتها، وذلك قررت أن تذهب إلى طبيب نفسي بدون علم زوجها، وأثناء وجودها في جلسات النقاش التي يقيمها الطبيب النفسي مع مجموعة من أصحاب المشاكل النفسية، تتعرف على حاتم ويؤدي دوره الفنان أبيوسف، والذي تشاء الظروف لأن يذهب لها إلى منزلها، ويدخل معها في علاقة جنسية، ولكنه يموت فجأة داخل غرفة نومها.

وتجبر "رشا" على إخفاء جثته في حمام غرفة النوم، بعد أن فوجئت بحضور حماتها والتي تجسد دورها الفنانة سماح أنور، وأيضاً يحضر زوجها الذي كان مسافراً إلى العين السخنة.

ومع توالي الأحداث تأتي "مي سلفة رشا" والتي تجسدها الفنانة آلاء سنان، والتي كانت ترغب في محاولة الصلح بينها وبين حماتها بعد الخلاف الذي دار بينهما، ولكنها تشعر بالقئ وتدخل حمام الغرفة لتفاجأ بجثة، وتحاول "رشا" توضيح لها الأمر وتترجاها أن لا تتحدث عن ما شاهدته داخل الحمام، وأنه توفى وفاة طبيعية، وبالفعل تغادر مي المنزل مع زوجها ويخرج أيمن، زوج رشا، معهما.

ومن أجل التخلص من الجثة، تتصل رشا بـ طه السائق القديم لوالدتها ويجسد دوره الفنان علاء مرسي، وتخبره بأنها وجدت له عملا وتنتظره في شقتها، وبالفعل حضر لها وطلبت منه رشا تنزيل الجثة معها وإعطائه مليون جنيه، ولكنه يستغل موقفها ويطلب 3 مليون بشيكات، وعندما قامت رشا بكتابة الشيكات له قام بخداعها وتصويرها فيديو وهي بجانب الجثة، ويقرر مغادرة الشقة وعدم مساعدها لتضطر رشا لقتلة.

أما مع الحلقة الخامسة، فقد بدأت الأحداث تأخذا شكلا أخر، بعدما فوجئت بالشخص الذي توفى فجأة، بإنه حي وكل ما في الأمر أنه تعرض لحالة إغماء، لتكتشف أنها إرتكبت جريمة قتل بسببه، ويساعدها في التخلص من القتيل بعد تراجعه عن التخلي عنها في البداية، وانتهت الحلقة وهم يحاولون التخلص منه ولكن تراهما زوجة شقيق زوجها.

مسلسل "الليلة واللى فيها" مكون من 6 حلقات، وهو من بطولة زينة ومحمد شاهين ومطرب الراب أبي يوسف وسماح أنور وعلاء مرسي وآلاء سنان وبكري خالد ووليد حامد وشيما الشريف، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.