Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شريهان ناعية هشام سليم: «لم ترحل مني أبداً»

 كتب:  مؤمن نصر
 
شريهان ناعية هشام سليم: «لم ترحل مني أبداً»
هشام سليم وشريهان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ودعت النجمة شريهان صديق العمر الفنان الراحل هشام سليم، والذي وافته المنية صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشرت النجمة الاستعراضية شريهان صور تجمعها مع الفنان هشام سليم، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: لام على الدنيا إذا لم يكن بها صديق صدوق صادق ولكن عزائي أني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلًا في الأيام القليلة الماضية.

وأضافت: «أرحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي.. لكنك لم ترحل مني أبدًا إلى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي، اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين.. اللهم أنه كان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدًا عبدك ورسولك وأنت أعلم به».

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في صلاة الجنازة، الذي أقيمت بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وكان أبرزهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وخالد النبوي ومنة شلبي وشهيرة وإلهام شاهين وليلى علوي وعمرو محمود ياسين ومحمد رياض وعبير صبري وبشرى ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والإعلامية بوسي شلبي وبسمة ونهال عنبر وأحمد عبد العزيز وإسلام جمال، وغيرهم من النجوم، ورافقت النجمة يسرا لجثمان الراحل هشام سليم في سيارة نقل الجثمان.