Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الشيطانة التي أحبتني».. تعلق بها الدكتور الصيدلي في الكويت وتخلصت منه بحلوان

 كتب:  عبد الله محمود
 
«الشيطانة التي أحبتني».. تعلق بها الدكتور الصيدلي في الكويت وتخلصت منه بحلوان
الدكتور ولاء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حق ولاء لازم يجي».. هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتصاعدت حدة المطالبات بالقصاص للدكتور ولاء زايد الصيدلي.

البداية قصة حب 

قبل ثمانية سنوات كان يقيم الدكتور ولاء في دولة الكويت لطبيعة عمله، وخلال هذه الفترة وقع في غرام فتاة صيدلانيه كانت تعمل معه في نفس المكان، بعد قصة حب جمعتهم، وقرارا الاثنين الزواج بعد أخذ الموافقة من الأهل.

لم يمر سوي عام على الزيجة حتي رزقهما الله بمولود.. كانت الفرحة عارمة بين الزوجين، لكن مع مرور الزمان وبلوغ الصغير 7سنوات أبلغته زوجته أنها ترغب في العودة إلى مصر لتربية طفلها وأنها تريد فتح صيدلية بمنطقة حلوان.

بدأية الخلافات 

لم يكن أمام الزوج غير تلبية رغبات زوجته، وعندما عادت إلى حلوان، بدأت الخلافات الزوجية بينهما، وأبلغته أنها تريد الانفصال عنه ولكنه رفض، ثم أبلغها أنه سيعود إلى مصر، لأمر هام ولدفع مصاريف الدراسة لنجله في أحد المدارس التكنولوجية. 

الزوجة الثانية

وعقب نزول المجني عليه إلى مصر قام بالزواج من أخرى من محل ولادته بمحافظة المنوفية وعندما علمت الزوجة الأولى، أصرت على الانفصال منه ولكنه رفض تطليقها.

في تمام الساعة الحادية عشر من مساء أمس الثلاثاء، قبل وقوع الحادثة بدقائق قليلة قدمت زوجته الأولى ووالدها وأشقائها وبصحبتهم 3 آخرين، إلى شقة الدكتور ولاء على سبيل حل الخلافات التي دارت بينه وبين زوجته. 

تطور الأمر إلى التعدي عليه بالضرب المبرح وإهانته أمام طفله، الذي يبلغ من العمر بسبع سنوات، لإجباره على الطلاق من زوجته وتوقيع إيصالات أمانة.

استغاثة لكن لا أحد يستجيب 

في أثناء حدوث المشادة الكلامية بين المتوفى وزوجته وحماة ونجليه و3 آخرين، حاول المتوفى توجيه رسائل استغاثات على الجروب الخاص بسكان العقار الذي يسكن فيه متضمنة: "يا جماعة أنا عندي بلطجية بالبيت.. محتاج حد يلحقني أرجوكم حد ييجي يقف معايا"، وبعد غضون دقائق قليلة من إرسالها تفاجأ الجميع بسقوط ولاء زايد من أعلى بالطابق الخامس غارقا في دمائه، في تمام الساعة الرابعة عصرا.

اعترافات نجل المتوفى 

كانت أقوال الطفل نجل المتوفى أمام النيابة صادمة حيث قال: «أنا شوفت أونكل عبدالله واللي معاه بيرموا بابا من البلكونة».

بلاغ لأجهزة الأمن

تلقى المقدم محمد المعداوي رئيس مباحث حلوان، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب بشارع رايل بدائرة قسم حلوان، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى «ولاء. ز» لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

قرار النيابة

قررت جهات التحقيق بحلوان حبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء زايد، بعد سقوطه من الدور الخامس في عمارة بحي حلوان التابع لمحافظة القاهرة.

القفز من الشرفة 

وكشفت التحقيقات أن الصيدلي ولاء زايد قفز من شرفة الطابق الخامس بعد تعرضه لضغط من أسرة زوجته لإجباره على تطليق زوجته الثانية من المنوفية، بعد أن اكتشفت زوجته الأولى زواجه من أخرى أثناء سفره، وعلى إثرها تركت المنزل وذهبت إلى بيت والدها وروت لهم القصة، وما زالت التحقيقات مستمرة بشأن الواقعة.