Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيرين عبد الوهاب تجرى جراحة عاجلة خارج مصر بسبب تمزق الرباط الصليبى

 كتب:  شروق خالد
 
شيرين عبد الوهاب تجرى جراحة عاجلة خارج مصر بسبب تمزق الرباط الصليبى
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تعرضت النجمة شيرين عبد الوهاب لانزلاق مفاجئ في منزلها، حيث تم نقلها إلى المستشفى، ليتبين بعد الفحوصات وعمل الأشعات الطبية أنها أصيبت بقطع في الرباط الصليبي.

وتستعد شيرين خلال الساعات القليلة المقبلة للسفر خارج مصر، وذلك لإجراء عملية عاجلة.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، قد ظهرت مؤخرًا فى برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس وحققت الحلقة نجاحًا كبيرًا. 

وكان "العاصمة" قد علم من مصادره الخاصة، أن خطوة الصلح التي قام بها المطرب حسام حبيب تجاه طليقته شيرين عبد الوهاب هي التي قلبت الأمور رأسًا على عقب وحولت النزاعات القضائية إلى جلسة صلح حقيقية عبر فيها حسام عن رغبته في عودة العلاقات الطيبة مع شيرين.

وكان عربون الصلح يكمن في السيارة المرسيدس وكل الأغنيات، جعل شيرين تغير قراراتها تماماً بهذا الشأن وتطلب بشكل حاسم من المحامي ياسر قنطوش أن ينهي تلك الدعاوى القضائية المقامة ضد حسام.

وحدث ذلك أثر لقاءات كثيرة جمعت بين شيرين وحسام، عاد فيها الود بينهما فهل سيكون هذا الصلح بداية لعودة العلاقات العاطفية بينهما من جديد.

من ناحية أخرى أصدر محامي النجمة شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، بيان شرح خلاله تفاصيل الصلح الذي تم بين شيرين وطليقها الفنان حسام حبيب، مؤكداً أن العلاقات بينهما تتسم بالاحترام والتقدير، وأن الصلح تم بالفعل بين الطرفين، وقام حسام برد كل المتعلقات الخاصة بها، والتي أخذها "حبيب" خلال فترة زواجهما.

وجاء نص البيان الذي أصدره مكتب المحامي ياسر قنطوش: يعلن مكتب الأستاذ ياسر قنطـوش المحامي بالنقض، بصفته وكيلا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الفنانة تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب، وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء، وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة.

إقرأ أيضاً: بعد انتهاء الخلاف مع حسام حبيب.. هل عادت شيرين عبد الوهاب...

وأضاف البيان: حيث رد الفنان كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة، لذلك نهيب بالسادة الصحفيين إلى تحري الدقة في نقل الأخبار، والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية فهي تكن كل التقدير والإحترام للأستاذ حسام حبيب والله ولي التوفيق.

جدير بالذكر أن خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، تصدرت محركات البحث على جوجل، وكان حديث الساعة، وخلال الساعات الماضية ترددت أنباء حول عودة شيرين عبدالوهاب إلى عش الزوجية مع حسام حبيب.