Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ الإسكندرية يشهد نهائي بطولة الجمهورية للدوري الممتاز بالكرة الطائرة الشاطئية

 كتب:  محمد أمين
 
محافظ الإسكندرية يشهد نهائي بطولة الجمهورية للدوري الممتاز بالكرة الطائرة الشاطئية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، نهائيات بطولة الدوري الممتاز أ لكرة الطائرة الشاطئية التي نظمها الاتحاد المصري لكرة الطائرة بالتعاون مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، في الفترة 27 : 29 أكتوبر الجاري بشاطئ إسحاق حلمي. حيث شهد مباراة الأهلي وسبورتنج في إطار بطولة الدوري الممتاز أ لكرة الطائرة الشاطئية.


وفي كلمته، قال المحافظ أن إقامة مثل هذه البطولات في عروس البحر الأبيض المتوسط يسعدنا كثيرا، مؤكدا أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والتشجيع لاستضافة جميع الفعاليات والأنشطة الرياضية الشاطئية .


وأضاف أن شواطىء الإسكندرية، على أتم الاستعداد لاستقبال ضيوفها وزوارها من داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها، وتوفير كافة احتياجات رواد الشواطئ ليس فقط خلال موسم الصيف، بل أيضا خلال موسم الشتاء.


وأوضح الشريف، أن الإسكندرية على مر العصور قادرة علي استيعاب واستقبال الأحداث الثقافية والرياضية والاجتماعية، ودايما بنحرص على استمرار ذلك، لافتا أشاطئ اسحق حلمي استضاف نهائيات بطولة الجمهورية لكرة الطائرة الشاطئية التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة الطائرة بالتعاون مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وتم بذل مجهود كبير لتجهيزه بهذا الشكل، مؤكدًا انه غير مؤهل للكرة الطائرة فقط، وإنما مُجهز لكل الألعاب الرياضية.

اقرأ أيضًا: محافظ بورسعيد يدشن مبادرة 100 مليون شجرة


وأشار المحافظ، إلى أن هذا الشاطئ أقيمت فيه 3 بطولات لكرة القدم الشاطئية منهم بطولتين دوليتين، وهو شاطئ وش خير على الرياضيين والمصريين لأنه استضاف مباراة لكرة القدم الشاطئية بين مصر وغانا  في البطولة المؤهلة لكأس العالم وال فازت فيه مصر، والفوز الغالي ده كان من أسباب تأهل وصعود مصر منذ يومين أو أكثر لكأس العالم للكرة الشاطئية لأول مرة.