Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فيكتوريا بلزن والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد الهادي
 
موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فيكتوريا بلزن والقنوات الناقلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة وخاصة جماهير نادي برشلونة الإسباني مباراة فريقهم والتي تجمعه مع فيكتوريا بلزن التشيكي في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يقدم موقع العاصمة خلال السطور التالية موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فيكتوريا بلزن والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فيكتوريا بلزن والقنوات الناقلة

يحل النادي الكتالوني ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد ودَّع بطولة دوري أبطال أوروبا من الجولة الماضية بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، بينما تأهل بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فيكتوريا بلزن

تقام مباراة برشلونة القادمة ضد فيكتوريا بلزن ضمن منافسات الجولة الختامية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة ضد فيكتوريا بلزن

تذاع مباراة برشلونة القادمة ضد فيكتوريا بلزن ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN SPORTS 3.

معلق مباراة برشلونة القادمة ضد فيكتوريا بلزن 

أسندت إدارة شبكة قنوات beIN SPORTS مهمة التعليق على مباراة برشلونة القادمة ضد فيكتوريا بلزن للمعلق جواد بده.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تيرشتيجن

خط الدفاع: ألبا - ألونسو - بيكيه - روبرتو

خط الوسط: بيدري - بوسكيتس - دي يونغ

خط الهجوم: ديمبيلي - ليفاندوفسكي - رافينيا

غيابات برشلونة عن مباراة فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

أعلن نادي برشلونة غياب ثنائي خط الدفاع إيريك جارسيا وجول كوندي بسبب إصابتهما خلال مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز البارسا بهدف دون مقابل.

وذكر نادي برشلونة في بيانٍ صحفي، أمس الأحد، عبر حسابه على (تويتر): "الفحوصات الطبية أكدت إصابة إريك جارسيا بإجهاد في الوتر العلوي للفخذ اليسرى، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه".

وأضاف: "أكدت الفحوصات الطبية إصابة جول كوندي بإجهاد في العضلة ذات الرأسين للفخذ اليسرى، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه".