Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«برلماني»: مبادرة الرئيس لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية سيكون لها صدى عالمي

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
«برلماني»: مبادرة الرئيس لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية سيكون لها صدى عالمي
النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدّث النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، عن أهمية إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي دعوته لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية، خلال كلمته بافتتاح قمة المناخ المنعقدة في شرم الشيخ بحضور رؤساء العالم.

ضرورة الالتفاف حول مبادرة إنهاء الحرب الروسية الأوكرانية

وقال «محسن» إن مبادرة الرئيس السيسي لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية دعوة غير مسبوقة، وجاءت في توقيت مهم للغاية نظرًا للتداعيات الخطيرة الخاصة بتلك الحرب، مطالبًا دول العالم ومنظماته الإقليمية والأوروبية والدولية، بالالتفاف حول المبادرة التاريخية وغير المسبوقة التى أطلقها السيسى من قلب قمة المناخ العالمية بشرم الشيخ لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية، باعتبارها فرصة عظيمة، خاصة أن هناك حشداً دولياً وإقليمياً وعربياً وإفريقياً شهد على هذه المبادرة المهمة.

نرشح لك: «سعد الدين»: أتمنى أن تكون قمة المناخ ضربة البداية لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية

مبادرة إنهاء الحرب الروسية الأوكرانية سيكون لها صدى عالمي

وأضاف عضو مجلس الشيوخ أنَّ هذه المبادرة الرئاسية سيكون لها صدى عالمي، خاصة أنها تدعو لإنهاء معاناة الشعبين الروسي والأوكراني وكل شعوب العالم التى تأثرت سلبياً بتلك الحرب، لافتًا إلى أن هذه المبادرة تؤكد على ريادة مصر ومواقفها، ومبادرتها وقتما يحتاج العالم لتدخلها.

وختم: «مبادرة الرئيس السيسي لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية، مبادرة من أجل الإنسانية، وتصديّ مصر لها بدعم دولي سيؤدي لإنهائها ووقف الحرب والخراب والقتل على حد قول الرئيس السيسي».