Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص «العاصمة».. شيرين عبد الوهاب  تنحاز لـ حسام حبيب ضد شقيقها محمد في تحقيقات النيابة

 كتب:  العاصمة
 
خاص «العاصمة».. شيرين عبد الوهاب  تنحاز لـ حسام حبيب  ضد شقيقها محمد في تحقيقات النيابة
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علم موقع العاصمة من مصادره الخاصة، أن أقوال المطربة شيرين عبد الوهاب التى أدلت بها في تحقيق النيابة لم تكن في صالح شقيقها محمد، وجاءت جميعها لصالح زوجها السابق حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وأضاف المصدر أن «شيرين» أكدت في أقوالها على ما ألمح به حسام حبيب في المداخلة التليفونية مع الإعلامي عمرو أديب، حينما قالت إنه شقيقها اقتادها عنوّة من شقة التجمع إلى المستشفى النفسي وأحضر عددا من الرجال الأشداء معه كي يجبرها على أن تحتجز في مستشفى الطب النفسى بدعوى علاجها من الإدمان وأنه قد تعدى عليها بالضرب وقد علم محمد شقيق شيرين بشكواها ضده مما جعله حذرا من أن يقع تحت طائلة القانون أو يتم مساءلته.

وكان الفنان عمرو سعد من قام بتوصيلها بسيارته من المستشفى إلى حيث ذهبت بعد ذلك للقاء حسام حبيب. 

شيرين عبد الوهاب  تنحاز لـ حسام حبيب

وعلى نفس الصعيد علم «العاصمة» أن شيرين غضبت غضبا شديدا من تصريحات محمد شقيقها ووالدتها للإعلامى عمرو أديب لكشفهما سر علاجها من الإدمان للرأي العام وأن ذلك يُعد نقطة فاصلة فى علاقتها بهما.


كما علم «العاصمة» أن تلك المداخلة جاءت بعد مشاجرتها مع أسرتها بسبب عودتها لحسام حبيب وطردها لوالدتها لتدخلها فى حياتها بشكل كبير وهذا مادفعها بعد ذلك أن تؤجر شقة في التجمع لتعيش بعيدًا عن أعين أسرتها قبل أن يأتى شقيقها  إلى تلك الشقة ويقتادها إلى المستشفى النفسي. 

أقرأ أيضاً

انفراد| لم ترى أهلها.. شيرين تلتقي بحسام حبيب في فيلا صديقهما بالتجمع

كما علم «العاصمة» أيضا أن خلاف «شيرين» مع أسرتها الذي اشتد بعد كشفهم لحالتها المرضية جاء لصالح عودة الود والصفاء بينها وبين حسام حبيب حيث استمعت شيرين لكل كلمة قالها حسام فى المداخلة التليفونية مع أديب .

ورد لـ«العاصمة» أن حسام لربما استعان بإبن خالته لإقامة شيرين لبعض من الوقت بعد خروجها من المستشفى فى بيته فى التجمع، مما يدل على أنه صار الشخص الأقرب لشيرين وهذا ماقد يدفعهما للزواج مرة أخرى.

كما علم «العاصمة» أن طليقها الموزع الموسيقى محمد مصطفى يقوم برعاية ابنتيه بالتنسيق مع شيرين ووقت غيابها وأن شيرين فى القريب العاجل سوف تعيش معهما كما كان الحال من قبل.

أقرأ أيضاً

ابنة شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة تعرضها للضرب بعد انتشار هذا الفيديو

بعد خروج شيرين من المستشفى.. ما الموقف القانوني لخروج المُدمن قبل اكتمال شفائه؟ .. قانوني يُجيب