Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

على طريقة والد حسام حبيب.. والد بيكيه: شاكيرا أجبرت ابني على اعتزال كرة القدم بسبب الخلافات بينهما

 كتب:  شروق خالد
 
على طريقة والد حسام حبيب.. والد بيكيه: شاكيرا أجبرت ابني على اعتزال كرة القدم بسبب الخلافات بينهما
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اتهم والد جيرارد بيكيه، قائد فريق برشلونة السابق، صديقته السابقة وأم أبنائه،  المغنية الكولومبية شاكيرا أنها السبب وراء اعتزاله مؤخرا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن جوان بيكيه والد جيرارد، قوله: "بيكيه قرر الرحيل عن برشلونة الآن حتى لا يخرج من الباب الخلفي، لقد اتخذ القرار بحثاً عن الهدوء الذي يحتاجه لحل مشاكله مع شاكيرا".

جدير بالذكر أن، بيكيه، 35 عاما، قد أعلن اعتزاله كرة القدم، يوم الخميس الماضي، بعد مسيرة رياضية ‏حافلة بالبطولات، مشيرًا إلى أن مباراة السبت الخامس من نوفمبر الجاري، هي الأخيرة له.

إقرأ أيضًا: شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها: «أصعب فترة في حياتي.. وهناك نساء تمر بظروف أصعب من ذلك»

وكانت صحيفة "مترو" البريطانية، قد كشفت أن المغنية الكولومبية شاكيرا ستنتقل إلى مدينة ميامي الأمريكية مع طفليها بعد التوصل إلى اتفاق مع شريكها السابق جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة الإسباني السابق بضم حضانتهم بعد انفصالهما في يونيو الماضي.

ونص الاتفاق على أن ابنيهما، ميلان البالغ عمره تسعة أعوام، وساشا البالغ عمره سبعة أعوام، سينتقلان إلى ميامي للإقامة مع والدتهما.

ونقلت الصحيفة عن الشريكين السابقين في بيان اليوم: "هدفنا الوحيد هو توفير أقصى درجات الأمن والحماية لأطفالنا، ونأمل أن يتمكنوا من مواصلة حياتهم في بيئة آمنة وهادئة، نقدر أنه سيتم احترام خصوصيتهم."

ونقلت عن مصادر مقربة من شاكيرا قولها: "منذ ثماني سنوات يعيشون في برشلونة، لكنها هي وأطفالها الآن ينتقلون إلى ميامي، حيث تعيش جميع عائلتها الأم".

ويأتي ذلك الاتفاق، بعد أسبوع واحد من إعلان بيكيه اعتزاله للعب كرة القدم على مستوى المحترفين ورحيله عن برشلونة بعد أيام قليلة، إذ كان اللاعب الإسباني يرفض رحيل طفليه إلى أمريكا.

وجدير بالذكر أن،  شاكيرا (45 عاما) دخلت في علاقة مع بيكيه (35 عاما) منذ 2011، بعدما التقى الثنائي قبل وقت قصير من كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، عندما ظهر لاعب إسبانيا في فيديو أغنية شاكيرا "واكا واكا" التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة، فيما أعلن الطرفان انفصالهما شهر يونيو الماضي.

ومن ناحية أخرى، تواجه شاكيرا محاكمة بتهمة الاحتيال الضريبي في إسبانيا، بعد أن خسرت استئنافا في 26 مايو. ويقول ممثلو الادعاء إن شاكيرا لم تدفع ما يصل إلى 14.5 مليون يورو (15.54 مليون دولار) من الضرائب على الدخل الذي ربحته بين عامي 2012 و2014.