Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد 32 يومًا من اختفاؤه في قاع البحر.. أسرة أحمد ناصر عاشور تعلن إقامة صلاة الغائب عليه

 كتب:  عبد الله محمود
 
بعد 32 يومًا من اختفاؤه في قاع البحر.. أسرة  أحمد ناصر عاشور تعلن إقامة صلاة الغائب عليه
أحمد ناصر عاشور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
بعد 32 يومًا على اختفاء مهندس البترول المصري أحمد ناصر عاشور، في قاع بحر الفجيرة بدولة الإمارت، وبعد عمليات بحث طويلة بائت بالفشل في  العثور على جثمان ابنهم، وقررت أسرة الضحية إقامة صلاة الغائب عليه.
 
ونشر عمرو عاشور الشقيق الأكبر لمهندس البترول، على صفحته الرسمية بـ«الفيسبوك»، إنه سيتم صلاة الغائب على أحمد ناصر عاشور بمسجد الصحابة متفرع من مصدق بالدقي عقب صلاة الجمعة القادم ديسمبر».
وقال عمرو عاشور: «العزاء للسيدات والرجال بقاعة العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية عقب صلاة المغرب. ولاحول ولاقوة الا بالله».
 
في وقت سابق، ذكر والد المصري المختفي بـ بحر الفجيرة بالإمارات، أن نجله كان في رحلة غطس على قارب غير مُجهز وغير مرخص لهذا النشاط، مُشيرًا إلى أنه كان معه على الرحلة نحو 6 أشخاص، هم 4 إماراتيين ولبناني وأسترالي؛ اجتمعوا من خلال مسئول المركب على وسيلة التواصل «واتساب»، وكانوا أول مرة يتعاملون مع بعضهم البعض.
 
وتابع والد المصري المختفي بالإمارات: جميع من كان في الرحلة عادوا، باستثناء نجله أحمد، قائلًا: زملائه ومشرف الرحلة يفترضون إغماءه أسفل سطح المياه أو سمكة كبيرة سحبته للعمق، لكن لا يوجد دلائل أو مشاهدة لتلك الفرضيات.