Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرّف على أول حفل لـ أنغام بعد أزمتها الصحية

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تعرّف على أول حفل لـ أنغام بعد أزمتها الصحية
أنغام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الجهة المنظمة لحفل النجمة أنغام، في كايروفستيفال سيتي، عن موعد الحفل القادم وذلك تم تأجيله سابقا بسبب دخول النجمة  المستشفى، وخضوعها لعملية جراحية نتج عنها بعض المضاعفات.

وأعلنت الجهة المنظمة عن الموعد الجديد عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وجاء كالتالي: "لقائكم يتجدد مع أنغام، بإحساسها المرهف وصوتها العذب، في حفل جديد على مسرح الماركيي في كايرو فستيفال سيتي، استكمالا لحفلات Non-Stop Music، يوم 3 فبراير 2023".

ويعد هذا هو الحفل الأول الذي يتم الإعلان عنه بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها أنغام، والتي تسببت في إلغاء حفلاتها تلك الفترة.

من جهة أخرى، كان قد نفى الدكتور أكرم العدوي، أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني، والطبيب المعالج للفنانة أنغام صحة الأخبار المتداولة حول إصابتها بأورام سرطانية.

وقال: "كلام لا أساس له من الصحة، الفنانة عانت من وعكة طبية؛ نتيجة الإجهاد بعد العملية، وهي مضاعفات طبية واردة، وستكون أقرب مما نتصور بين الجمهور وتغني، ومن المتوقع أيضا أن تعود لمنزلها في خلال يومين، كما أنها بدأت في تناول الحساء بعدما كانت تعيش على المحاليل الطبية".

وأكد الدكتور أكرم العدوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج حضرة المواطن، أن حالة المطربة أنغام أصبحت جيدة، وتشهد تحسنا وتقدما جيدا، وأنها كانت تعاني من إنسداد جزئي في الأمعاء؛ بسبب الإجهاد المبكر بعد الجراحة التي أجرتها.