Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فيديو لـ ياسمين عز.. كانت تحلم أن تصبح مُطربة بدلاً من مذيعة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
فيديو لـ ياسمين عز.. كانت تحلم أن تصبح مُطربة بدلاً من مذيعة
ياسمين عز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كعادتها تحرص المذيعة ياسمين عز، على إثارة الجدل بتصريحاتها التي تُلهب غضب السيدات، ولكن هذه المرة ليست بتصريحاتها  التي تنحاز فيها للرجل، إنما بمقطع فيديو قديم كشفت من خلاله عن موهبتها في الغناء وحلمها أن تصبح مطربة بدلاً من كونها مذيعة. 

وأصاب مقطع الفيديو، رواد السوشيال ميديا، بصدمة كبيرة حيث ظهرت وهي تغني أغنية «محصلش حاجة»  للفنانة الكبيرة سميرة سعيد، ليكشف عن موهبتها الغنائية قبل تقديم البرامج التلفزيونية، حيث شاركت في برنامج مسابقات موسيقى، وظهرت وهي تغني.

وكانت قد علقت الإعلامية ياسمين عز، سابقا على إعلان الفنانة شيرين عبدالوهاب عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وقالت «عز» في تعليق خلال برنامج «كلام الناس»، الذي يعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»،: «أنا مش جاية أفرح فيكم ولا جاية أشمت فيكم، أنا جاية أقولكم واحد ليا وصفر ليكم».

وأضافت: «أنا فخورة بشيرين عبدالوهاب ومبسوطة ومبهورة بيها، إنتي ست أصيلة، قلنا الست ملهاش غير بيت جوزها قلتوا اطلعوا من البلد، قلنا مفيش كرامة بعد الجواز، قلتوا الكرامة، مفيش كرامة بين الزوج وزوجته، قدامكم نجمة الدنيا طبقت الكلام بالملي، وقالت له حاضر يا سي حسام».

وتابعت «عز»: «قلنا قولي له يا سي فلان وكلمتين حلوين، قالت لك يا سي حسام، قلنا صوتك يبقى واطي ومشاكلك جوه بيتك ومتنقديش جوزك قدام الناس، شيرين طبقت النصيحة بالملي، واعتذرت لحسام قدام العالم كله».