Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«بحب التجديد والتغيير ومبيهمنيش».. هاني شاكر يكشف سر اللوك الغامض الجديد

 كتب:  شروق خالد
 
«بحب التجديد والتغيير ومبيهمنيش».. هاني شاكر يكشف سر اللوك الغامض الجديد
هاني شاكر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف النجم هاني شاكر عن سر اللوك الغامض الذي فاجئ جمهوره به خلال الأيام الماضية، إذ نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة بوستر الأغنية دون الكشف عن أي من تفاصيلها، وظهر بإطلالة شبابية ببدلة سوداء وقبعة من نفس اللون غطى بها وجهه.

وقال "شاكر": "الصورة مختلفة فيها غموض إلى حد ما، احنا حبينا نعمل شئ مختلف ومتقبل كل الآراء سواء الإيجابية أو السلبية".

وتابع: "هى مقدمة لأغنية بعنوان "فرق في الاحساس" سيتم طرحها بالأسواق خلال اليومين اللي جايين دول، من ألحان وليد سعد، وكلمات إسماعيل رأفت وتوزيع خالد نبيل".

واستطرد: "صاحب فكرة اللوك الجميل ده نضال هاني، وهو صاحب فكرة لوك أغنية "لو سمحتوا"، هو بيحب يخليني أعمل حاجة مختلفة واللي تبقى لايقة عليا والاختلاف مهم، خصوصا في ظل السوشيال ميديا وأنا مبيهمنيش".

إقرأ أيضًا: بعد تأهل المغرب لنصف نهائي المونديال.. هاني شاكر: غيران على بلدي.. احنا ناقصين إيه عنهم؟

وفي سياق منفصل، علق أمير الغناء العربي على مباراة الأرجنتين وفرنسا بكأس العالم، قائلا: "كانت مباراة رائعة وكرة غير اللي عندنا خالص.. احنا بنلعب حاجة تانية مش كرة".


وتابع: "ماتش يليق بنهائي كأس العالم.. وكنت أتمنى أن تفوز فرنسا بالمبارة" لأن كان لديها إصرار كبير للعودة مرة أخرى للمبارة ونجحت بالفعل".


واختتم النجم هاني شاكر حديثه قائلا: "الناس دي واخدة البطولة جد وبتلعب بجد.. وعشان كده المنتخبات دي بتوصل أكتر من مرة لكأس العالم على عكس مصر"، مؤكدا على أن ميسي قدم مباراة رائعة وهو لعيب يستاهل وموهبة نادرة، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة اخيرة" المذاع على قناة "أون".