Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاهد| رنا رئيس تتألق بـ«الأسود المكشوف» في حفل خطوبتها

 كتب:  مؤمن نصر
 
شاهد| رنا رئيس تتألق بـ«الأسود المكشوف» في حفل خطوبتها
رنا رئيس وخطيبها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
احتفلت الفنانة رنا رئيس، بخطبتها على يسرى على، في أجواء رومانسية وسط أصدقائها داخل وخارج الوسط الفنى وعائلتها وأهلها.
وتألقت رنا، بفستان أسود قصير مكشوف، وفى نصف الحفل تألقت بفستان آخر قصير ملون بألوان جريئة.
ونشرت رنا، عدد من الصور عبر حساباتها على السوشيال ميديا، من الخطوبة وآتت الخطوبة بعدما تصدرت الفنانة رنا رئيس، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد وجودها ضيفة فى برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى، على قناة cbc، والذى شهد مفاجأة سارة لها ولمتابعيها، بعدما تمت خطبتها أثناء تصوير الحلقة.
 
وأكدت رنا، أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب يسرى، عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من الحضور و مشاهدي البرنامج.
 
 
وفى سياق آخر تشارك الفنانة الشابة رنا رئيس، فى مسلسل " موضوع عائلى٢ " و الذى يعرض حاليًا على منصة شاهد.
 
وتدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الإرتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية.
وفيما لا يستطيع إبراهيم، نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على إنفصال أبنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم، بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً مفاجئًا سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددًا إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجددًا.
 
يشارك في بطولة المسلسل كلًا من: ماجد الكدواني، ومحمد شاهين، وطه دسوقي، سما إبراهيم، محمد رضوان، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، إيناس كامل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر،ومن إخراج أحمد الجندى، وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي ونور وسامح جمال وإخراج أحمد الجندي.
 
جدير بالذكر أن الفنانة رنا رئيس، قد أنضمت مؤخرًا إلى أسرة مسلسل "نصي التاني" من بطولة على ربيع، و الذى تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والتشويق، حيث تعتمد قصة المسلسل على الحلقات السريعة المنفصلة المتصلة. 
 
ويشارك فى بطولة المسلسل كلًا من : علي ربيع، ميرنا نور الدين، سلوی عثمان، رنا رئيس، محمد محمود، محمود البزاوي، من تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.