Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

التحقيق في سقوط مدرج على الجماهير في مباراة الأهلي والإتحاد السكندري

 كتب:  رجب يونس
 
التحقيق في سقوط مدرج على الجماهير في مباراة الأهلي والإتحاد السكندري
جانب من الحادث
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فتحت النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة حول واقعة سقوط مدرج "ستاند" بصالة حسن مصطفي للألعاب الجماهيرية، وإصابة عدد من الجماهير، وطلبت النيابة الإستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، مساء أمس السبت، إلى موقع انهيار مدرج رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنّ الحصر المبدئي يشير إلى إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف معظمها اصابات غير مهددة للحياة.

وتم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجاري المتابعة.

وجاء بيان وزارة الصحة ليؤكد ما نشره «العاصمة» منذ قليل بشأن إصابة 18 شخصًا في حادث انهيار مدرج أثناء مباراة الأهلى والاتحاد السكندري، في صالة حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر في نهائي سوبر السلة.

ويخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش،حالياً مواجهة قوية أمام الاتحاد السكندري، في مباراة كأس السوبر، للموسم الحالي 2022-2023.

وانطلقت مباراة كأس سوبر كرة السلة بين الأهلي والإتحاد السكندري في السادسة مساء، على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا مكثفًا من جانب جمهور الفريقين، بعد أن أعلن الاتحاد في وقت سابق عن طرح تذاكر المباراة للشراء أون لاين، وبلغ سعر التذكرة 75 جنيهاً.