Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على مواعيد عرض مسلسل «فريد» على MBC 4

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
تعرف على مواعيد عرض مسلسل «فريد» على MBC 4
مسلسل فريد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر مسلسل "فريد"، التركي، الكلمات الأكثر رواجًا وبحثًا، عبر مؤشرات البحث الأكثر تداولًا، والذي بدأ عرضه منذ عدة أسابيع، على شاشة MBC 4.

مواعيد مسلسل فريد على mbc 4

يمكنك متابعة أحداث المسلسل التركي فريد على قناة mbc4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسودان يوميًا من الأحد حتى يوم الخميس.

كما يعرض المسلسل في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت جرينتش، وفي الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات.

مواعيد مسلسل فريد على 4mbc .. الاعادة

تعاد حلقات المسلسل في تمام الساعة 11:30 مساءً، و6 صباحًا بتوقيت جرينتش، والساعة 12.30 بعد منتصف الليل و7 صباحًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 1.30 صباحًا، و8 صباحًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة 2.30 صباحًا، والساعة 9 صباحًا بتوقيت المملكة لعربية السعودية والعراق، والساعة 3.30 صباحًا، و10 صباحًا بتوقيت الإمارات.

قصة مسلسل فريد

تدور أحداث المسلسل  التركي "فريد"، حول شاب مدلل من عائلة ثرية يدعى فريد يتسبب في فضيحة كبرى لعائلته، ما يدفع جده إلى أن يزوجه من فتاة لتستقر حياته وحينما يذهب لخطبتها يلتقي بشقيقتها الأصغر منها ليرتبط بها بدلًا من الأخت لاكبرى التي تصاب بصدمة، لتحاول سيران رفض الزواج من فريد ولكن ينتهي الأمر عند اتفاقهما أن يكون زواجهما مجرد كذبة لتتوالى الأحداث والمواقف الطريفة التي تقع بينهما.

وأحداث مسلسل "فريد"، مُقتبسة من كتاب للطبيب النفسي الشهير جولسيرين بودايس أوغلو، ويتحدث المسلسل عن الصراع بين القيم التقليدية والقيم الحديثة، كما يسرد قصة فتاة وشاب يتزوجون زواجًا تقليديًا ولكن يتحول هذا الزواج بعد ذلك إلى حب حقيقي بين الفتاة والشاب.

أبطال مسلسل فريد

ويأتي مسلسل "فريد"، من بطولة ميرت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، جولتشين صانترجي أوغلو، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، جوزدي كانسو، إرسين اريسي، إمري التج، دوكان بولات، وغيرهم من نجوم الدراما التركية.