Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حماقي ومحمد رمضان وشعبّي».. أبرز سهرات رأس السنة 2023

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
«حماقي ومحمد رمضان وشعبّي».. أبرز سهرات رأس السنة 2023
سهرات رأس السنة 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفصلنا أيام قليلة عن نهاية عام 2022، واستقبال رأس السنة الجديدة 2023، ومع السهرات التي ينتظرها متابعي التليفزيون، نرصد من خلال السطور القادمة أبرز السهرات التليفزيونية احتفالا برأس السنة الميلادية.

محمد حماقي

يحل النجم محمد حماقي ضيفا على قناة dmc، مع الفنانة إسعاد يونس، في سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية، يومي السبت والأحد المقبلين، في تمام الساعة 11 مساء.

محمد رمضان

فيما يحل الفنان محمد رمضان ضيفا مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم مع منى الشاذلي"، والذي يعرض على فاضئية cbc، ومن المقرر أن تعرض الحلقة يوم السبت الموافق 31 ديسمبر، بمناسة الاحتفال بالعام الجديد.

عبد الباسط حمودة ومحمد رشاد

يقدم برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، سهرة خاصة مع نجوم الطرب الشعبي وهم الفنان عبدالباسط حمودة، ونجوم الأغنية الشعبية، محمد رشاد وعمر كمال.

نانسي عجرم

تحل النجمة اللبنانية نانسى عجرم، ضيفة في برنامج "سهرانين" للنجم والإعلامى أمير كرارة، على قناة ON، يومى الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة العاشرة مساء، وهى الحلقة التي تحمل الكثير من المفاجآت ويتخللها غناء النجمة نانسى عجرم للعديد من أغنياتها المحببة لدى جمهورها.

أحمد سعد

يحل الفنان أحمد سعد ضيفًا على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب في ليلة رأس السنة 31 ديسمبر على شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر".

أحمد شيبة وعمر كمال

أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامية أسما إبراهيم عبر "فيسبوك" عن استضافة المطربين أحمد شيبة وعمر كمال في حلقة رأس السنة من برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس"، على أن يكون هذا اللقاء يوم السبت 31 ديسمبر الساعة 11 مساء.