Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

4 مواقف بكى فيها الرئيس السيسي.. وشاب ذوي الهمم: «كان ليا حلم وتحقق»

 كتب:  رحاب جمعة
 
4 مواقف بكى فيها الرئيس السيسي.. وشاب ذوي الهمم: «كان ليا حلم وتحقق»
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كلمات قالها النجم أشرف عبدالباقي في حفل قادرون باختلاف كانت لها الأثر العميق في داخل الرئيس عبدالفتاح السيسي فلم يتمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء. 

ووجه  أشرف عبد الباقي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على رعايته للأطفال ذوي الهمم، قائلاً: "الرئيس السيسي هو أحسن صاحب لمشاورته على القادرين باختلاف"، فكم مره بكى فيها الرئيس السيسي؟، هذا ما أجبنا عنه خلال السطور التالية. 

كلمات الشكر التي أبكت الرئيس

لم يتمالك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نفسه وانهمرت دموعه، خلال كلمة شكر وجهها له الفنان أشرف عبد الباقي، في النسخة الرابعة من احتفالية "قادرون باختلاف"، التي جاءت هذه السنة تحت شعار "لينا مكان".

وخلال تواجده على المسرح برفقة أشخاص من ذوي الهمم، قال أشرف عبد الباقي: "إذا كنا سنتكلم عن أفضل صاحب، فهو متواجد معنا في القاعة، والذي أشار إلى القادرين باختلاف، وجعل وجهة النظر كلها تختلف"، في إشارة إلى جهود عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق بدعم أصحاب الهمم. 

أبناء الشهداء تسببوا في بكاء الرئيس 

وفي يناير 2022، شهدت احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 70، تأثر الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاستماع إلى كلمات أبناء الشهداء، حيث استعرضت الاحتفالية ذكريات عدد من أبناء الشهداء مع ذويهم قبل الاستشهاد.

الفيلم الذي أبكى الرئيس 

في مارس 2022 لم يتمالك الرئيس عبد الفتاح السيسي نفسه وقام بالبكاء، أثناء عرض فيلم "الشهيد خالد" والذي يبرز تضحيات الشهداء، خلال الاحتفال بـ"يوم الشهيد"، وذلك ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ 35 للقوات المسلحة، والذي أقيم اليوم بمركز المنارة للمؤتمرات.

وكان ذلك أثناء عرض فيلم "الشهيد خالد"، والذي جسد قصة استشهاد ضابط من ضباط القوات المسلحة، لحظة ولادة ابنه، وتأثر الجيل الجديد ببطولات شهداءنا الراحلون، وظهر في هذا الفيلم عدد من النجوم من بينهم سيد رجب وأسماء جلال.

الشاب الذي أبكى الرئيس 

وفي ديسمبر من العام الماضي شهدت احتفالية "قادرون باختلاف" لذوي الهمم، بكاء وتأثر الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمة الشاب عبد الرحمن، من ذوي الهمم، حيث قال عبد الرحمن: "بتمنى أكون إعلامي مشهور وأول مداخلة تكون منك يا ريس".

ورد الرئيس: "ممكن نعمل المداخلة دلوقت يا عبدالرحمن.. عايز تقول إيه؟"، وقال عبدالرحمن: "كان ليا حلم تحقق بفضل حضرتك، وحلمت بالبرنامج علشان أناقش قضايا إخواتي أصحاب الهمم".

وعلق الرئيس: "يا عبد الرحمن أنا شايف إن إحنا كسبنا إعلامي رائع وفرصة نقدمه النهاردة لكل مصر والدنيا كلها".