Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أغنية يا معافر لـ شيرين عبد الوهاب في احتفالية قادرون باختلاف.. فيديو

 كتب:  مؤمن نصر
 
أغنية يا معافر لـ شيرين عبد الوهاب في احتفالية قادرون باختلاف.. فيديو
أغنية يا معافر لـ شيرين عبد الوهاب في احتفالية قادرون باختلاف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أقيم اليوم الأربعاء، فعاليات النسخة الرابعة من قادرون باختلاف تحت شعار "لينا مكان"، بمركز المنارة في منطقة التجمع الخامس، وحضر كل من د.مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ود.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد من قيادات الدولة، إلى جانب عدد من ضيوف مصر من الخارج أبرزهم عبدالله عبدالعالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بدولة الإمارات.

أغنية يا معافر لـ شيرين عبد الوهاب في احتفالية قادرون باختلاف

وشهدت الفاعلية العديد من الفقرات الفنية التي أداها مجموعة من ذوي الهمم، وكانت من ضمنها فقرة غنائية لـ أغنية يا معافر لـ شيرين عبد الوهاب في احتفالية قادرون باختلاف ، وحازت على إعجاب الكثيرين، وتصدر أسم الأغنية يا معافر لـ شيرين عبد الوهاب في احتفالية قادرون باختلاف محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

كما حرص العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تداول فيديو الأغنية، حيث أنها تعبر عن الإصرار والأمل الذي يتمسك به الشباب من ذوي الهمم.

احتفالية قادرون باختلاف

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في النسخة الماضية التي أقيمت عام 2021، من قادرون باختلاف، عن حزمة من الإجراءات التنفيذية التي وجة بالعمل على تنفيذها خلال عاما مضى، كان على رأسها تضمين مشروعات مبادرة حياة كريمة لتشمل المتطلبات والاحتياجات المجتمعية والثقافية والرياضية.

اقرأ أيضاً: كريم فهمي يقدم انجازات «قادرون باختلاف» مع بطل مصر في السباحة

بالإضافة أيضاً التوسع في تأهيل العاملين والمتعاملين مع ذوي الهمم خاصة فيما يتعلق بالعملية التعليمية، وقيام القطاعات الفنية المختلفة، قطاعات الإنتاج الفني لإبراز قدرات ومواهب ذوي الهمم سواء في المجالات الفنية والإبداعية المختلفة أو أيضاً في المجالات الرياضية.

وقد تابعنا على مدار السنوات الماضية تفوق ذوي الهمم في مختلف المسابقات والبطولات الرياضية والمشاركات الأولمبية، وحصول عدد كبير منهم على الميدليات.

وقد صدق السيد رئيس الجمهورية على بتعديل مسمى قانون دعم ذوي الإعاقة ليكون قادرون باختلاف، وهذا فيما يتعلق بقانون 157، بالإضافة إلى أن هناك حزمة من القوانين الذي يتم تفعيلها على أرض الواقع.